أخر الأخبار

نبرتية وردة جديد بصيغة stl

نبرتية وردة جديد بصيغة stl

نبرتية وردة جديد بصيغة stl عند التفكير في مصممي الأثاث الأيقونيين ، فإن اسمًا واحدًا يتبادر إلى الذهن على الفور هو Charles-Edouard Jeanneret ،

المعروف منذ عشرينيات القرن الماضي باسم Le Corbusier. يعد LC4 Chaise Longue الكلاسيكي أحد أكثر عناصر تصميم

الأثاث التي يمكن التعرف عليها على الفور. هذه القطعة مألوفة للملايين وقد زينت صفحات العديد من مجالات التصميم

الداخلي اللامعة على مدى عقود. بالإضافة إلى المظهر المذهل ، فإن أريكة الاسترخاء هذه هي أيضًا أقصى درجات الراحة وقد تمت الإشارة إليها باسم “آلة الاسترخاء”.

 

 

حمل من هنا

3d

أكثر قطع الأثاث المريحة

مع شكل القطعة الذي يعكس ملامح الجسم ، فهي واحدة من أكثر قطع الأثاث المريحة التي قد ترغب في الانغماس فيها. يتم ضبط الإطار الأنبوبي الشكل بشكل كامل على طول القاعدة لضمان أقصى قدر من الراحة ، كما أن كرسي LC4 هو بالفعل تحفة فنية مريحة. واحدة من أكثر الصفات جاذبية في LC4 Chaise Longue هي قدرتها على التكيف. ستبدو خطوطها الرشيقة على قدم المساواة في المنزل في غرفة المعيشة أو الحديقة الشتوية أو حتى غرفة النوم. أيًا كانت الغرفة التي توجد بها ، فإن كرسي الاسترخاء الكلاسيكي هذا سيكون ممتعًا لكل من يستخدمه. ومع ذلك ، صمم لو كوربوزييه أيضًا العديد من عناصر الأثاث الأخرى بالإضافة إلى أريكة استرخاء ذات علامة تجارية ، وقطعة أخرى ، والتي ستبدو رائعة في أي منزل ، هي أريكة Le Corbusier السوداء المستوحاة من أريكة Le Petit Confort الخاصة به ، والتي صممها في الأصل في 1929. مرة أخرى ، صوفا لو كوربوزييه باللون الأسود هي واحدة من أكثر تصميمات الأثاث الحداثة شهرة بعد ما يقرب من ثمانين عامًا.

الأريكة لتجسد البساطة والمنطق الصناعي

صمم لو كوربوزييه في الأصل الأريكة لتجسد البساطة والمنطق الصناعي المتأصل في الأسلوب الحديث. إنها شهادة على فنه أن أريكة Le Corbusier تبدو معاصرة اليوم كما كانت في ذلك الوقت. تبدو الأناقة المصغرة أنيقة دون عناء سواء كانت جزءًا من مجموعة أو كقطعة مميزة في مساحة بمفردها. على الرغم من أن لو كوربوزييه هز عالم الفن والأثاث بهذا التصميم لإطار فولاذي أنبوبي على الجزء الخارجي من الأريكة في ذلك الوقت ، فإن حقيقة أنه أصبح نجاحًا فوريًا ودائمًا يعني أن أريكة لو كوربوزييه أصبحت الآن عنصرًا مرغوبًا فيه أثاث مصمم في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن هذه القطعة أصغر قليلاً ومُصغرة ، فهي الحل المثالي للشقق ومساحات المعيشة الأصغر حيث يكون كل من الأسلوب والتصميم مهمين ولا يمكن المساومة عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى