أخر الأخبار

ماشاالله ولا قوة الا بالله

ماشاالله ولا قوة الا بالله

ماشاالله ولا قوة الا بالله منذ الثورة الصناعية ، وجد المصنعون طريقة لتصنيع الأجزاء بأقل قدر ممكن من الأخطاء. كانت المشكلة أن الأجزاء المصنوعة يدويًا بها عيوب طفيفة يمكن أن تتسبب في تعطل الآلات. على سبيل المثال ، يمكن لخطأ بسيط في أخدود المسمار أن يجعل عقارب المنبه تعمل بشكل أبطأ ، ماشاالله ولا قوة الا بالله وبالتالي تجعل الساعة تتأخر.

 

 

 

 

حمل من هنا

 

تصمايم اسلامى

تحديد الآلات الدقيقة

 

عادة ما تأتي خدمة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في محادثات مثل هذه. لكن قلة من الناس تحدثوا عن حقيقتها. إذا كان أي شخص قد أزعج نفسه عناء تعريف الآلات الدقيقة ، فغالبًا ما يكون ذلك تقنيًا للغاية بحيث لا يفهمه الشخص العادي. لفهمها بشكل أفضل ، دعنا نقسم الآلات الدقيقة إلى كلمتين. الدقة هي كل شيء عن الدقة والتفاصيل. المعالجة الآلية ، من ناحية أخرى ، هي عملية استخدام المعدات لتصنيع أجزاء من مادة خام. لذلك ، تتضمن المعالجة الدقيقة صنع الأجزاء الأقرب إلى المخططات أو الخطط الفعلية.

المعدات المستخدمة في الآلات الدقيقة

الميكانيكيون لا يستخدمون الطرق اليدوية. بدلاً من ذلك ، يعتمدون على آلات سريعة ودقيقة تتبع التصميم الذي يدور في أذهانهم. يمكن للنفاثات التي ترش الماء عند ضغط هائل أن تقطع المعادن بسهولة. تعتمد معظم الأجهزة على أجهزة الكمبيوتر لتوجيهها في هذه العملية. يحتاج الميكانيكيون فقط إلى إدخال المخططات في أجهزة الكمبيوتر ، وتقوم الآلات بإنشاء المخرجات. النظام الشائع المستخدم يسمى التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD). لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح الليزر هو المعيار الجديد للمعالجة الدقيقة. الليزر أسرع وأكثر دقة مقارنة بالأجهزة التقليدية.

معايير الدقة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

يعد تحديد خدمة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أمرًا سهلاً ، ولكن يطرح سؤال آخر. ما مدى الدقة التي يجب أن تكون عليها المعالجة؟ في السابق ، كانت الدقة التي تصل إلى 1 ملليمتر هي المعيار. ولكن الآن ، يمكن أن يضمن الميكانيكيون دقة تصل إلى 005 ملم. هذه قفزة كبيرة للصناعة التحويلية حيث أصبحت المنتجات أصغر. (الأجزاء المتحركة للساعات صغيرة جدًا ولا تترك مجالًا للخطأ.)

لماذا استخدام خدمة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

إذا كنت تعمل في مجال التصنيع ، فأنت بحاجة إلى الحصول على مساعدة من الخبراء والحصول على خدمات تصنيع دقيقة. هناك العديد من الشركات المتخصصة في خدمات التصنيع. ومع ذلك ، يتم تمييزهم من خلال أساليبهم. يستخدم البعض الليزر ، والبعض الآخر يستخدم الماء ، بينما يستخدم البعض الآخر نظام تشغيل مختلف. في هذا العالم من معايير السلامة العالية ، يمكن أن تحدد طريقة المعالجة الخاصة بك مدى كفاءة أو أمان منتجك. في المرة التالية التي تنظر فيها إلى سيارة أو ثلاجة أو ساعة ، توقف وفكر في خدمة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي التي صنعتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى