أخر الأخبار

غرف نوم شعبى مودرن

غرف نوم شعبى مودرن

غرف نوم شعبى مودرن غرفة نومك هي الغرفة الوحيدة في المنزل التي تدور حولك. إنها مساحة خاصة تذهب إليها للاسترخاء والراحة وتكون على طبيعتك حقًا. من المهم أن تعكس غرفة نومك شخصيتك. إليك بعض النصائح حول اختيار أثاث غرفة النوم ، وأنظمة الألوان ، والإكسسوارات التي ستبرز شخصيتك في غرف نوم شعبى مودرن.

 

 

حمل من هنا

 

 

تصميم غرف نوم

ابدأ بتقييم شامل للأشياء الموجودة غرف نوم شعبى مودرن

هل يوجد في غرف نوم شعبى مودرن أي شيء لا تحبه؟ إذا كان الجواب بعد ، أخرجه من غرفة نومك. الأشياء التي لا نحبها لا يجب أن تكون في مساحتنا الشخصية ، خاصة عندما نتحكم فيها. هل تحتاج أي من قطع أثاث غرفة نومك إلى الاستبدال؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك إيجاد طرق للحصول على أثاث جديد دون إنفاق ثروة. خلاصة القول هي: إذا كنت لا تحبها أو لا تعمل ، فقم بإزالتها من غرفة نومك.

التركيز على أنظمة الألوان

بمجرد أن تتعامل مع ما هو خارج ، فأنت تعرف ما تحتاج إلى الحصول عليه. يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا للتركيز على أنظمة الألوان. يربط معظمنا الألوان المحايدة بالراحة والاسترخاء. إذا كنت من عشاق الألوان الجريئة و النابضة بالحياة ، ففكر في اختيار الألوان المفضلة لديك وكتمها في جدران غرفة نومك. يمكنك دائمًا إبراز الألحفة أو الستائر ذات الألوان الجريئة. بغض النظر عن نظام الألوان ، ستتمكن من العثور على أثاث غرفة نوم مناسب للغرفة ومريح لك.

الديكور خلق إحساس بالمساحة المفتوحة

جزء مهم آخر من الديكور هو إضاءة مساحتك بطريقة تزيد من المساحة والضوء. مرة أخرى ، قم بإجراء تقييم. ضع في اعتبارك ما لديك والمزاج الذي تحاول تكوينه في غرفتك. إذا كنت تحاول خلق إحساس بالمساحة المفتوحة ، فجرب ألوان جدران أفتح تعمل مع كل من الإضاءة الطبيعية وتركيبات الإضاءة لخلق هذا الوهم. يجب أن تفكر أيضًا في وضع أثاث غرفة النوم. ضع قطعًا ضخمة موازية للجدران وفي الزوايا ، وحاول تقليل الفوضى. عندما يتعلق الأمر بأثاث غرفة النوم ، فلا تتردد في الاختلاط والتوافق بين المجموعات المختلفة. تريد أن يبدو أثاثك و اكسسواراتك وكأنها امتداد لشخصيتك. اختر القطع التي تحبها. إذا كان أثاث وديكور غرفة النوم يعكسان شخصيتك بشكل حقيقي ، فتتجمع القطع معًا بشكل طبيعي. أهم شيء يجب تذكره هو أنه عندما يتعلق الأمر بإعادة تزيين غرفة نومك ، فأنت لها الأولوية. يجب أن تكون غرفتك انعكاسًا لشخصيتك وشخصيتك. إنها ، بعد كل شيء ، مساحتك الخاصة (وربما الوحيدة).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى