أخر الأخبار

طبق بروايز تصميم 3d stl

طبق بروايز تصميم 3d stl

طبق بروايز تصميم 3d stl المنزل هو تحفة فنية تعرض اذواقك و قيمك الشخصية. يدلي كل جزء من المنزل ببيان ويجب أن يعكس طريقة حياة المالك الفردية. اعرض أسلوب حياتك مع مرايا الحائط المصنوعة طبق بروايز تصميم 3d stl من الحديد المطاوع ومرايا الحائط المصنوعة من الصفيح والخشب المستصلحة أو مرايا الحائط المعدنية. تتمتع جميعها بخصائصها الفريدة التي يمكن أن تضيف سحرًا وجمالًا إلى أي غرفة في منزلك. يستضيف المرايا عنصرًا بارزًا ومميزًا يعطي الاحترام مساحات المعيشة.

 

 

 

 

 حمل من هنا

 

 

الديكور الحديث

تتمتع مرايا الحائط المصنوعة 

من الحديد المطاوع بجاذبية العالم القديم التي تبدو رائعة في غرفة المعيشة أو غرفة كبيرة أو فوق رف الموقد. ينبثق الهيكل الصلب الحديد المطاوع من الشعور بالتطور. يمكن تشكيل المعدن في أي تكوين قد يشمل الطيور أو الحيوانات أو تصميمات أكثر حداثة وتصاميم مجردة. ستضفي النماذج العتيقة أو الريفية من الحديد المطاوع طابعًا أكثر تقليدية على الغرفة.

ستخلق المرايا الجدارية

 المصنوعة من الصفيح تجربة مبهجة وخيالية يمكن أن تكون إضافة مثالية للممر أو ممر الدخول أو المطبخ. إضافة ودية للمرآة المؤطرة بالقصدير هي مشهد ترحيبي. يضيء القصدير النهائي سطحًا مصقولًا يعطي مظهرًا عتيقًا. إنهم يخلقون مكانًا جذابًا للجلوس حول مائدة العشاء للمناسبات الخاصة. مرآة القصدير هي اللمسة النهائية أو القطعة المركزية التي تعكس سحر البلد الدافئ.

مرايا الحائط الخشبية المستصلحة مصنوعة من الخشب

 الذي تم إنقاذه. تم إعادة إنشاء مجموعة متنوعة من الأخشاب وإعادة تشكيلها من الحظائر القديمة وروابط السكك الحديدية والهياكل الأخري في الماضي. يلهم الخشب المستصلحة الإبداع وهو الأثاث المنزلي المثالي الذي يكمل أي ديكور. تشكل الأخشاب الصلبة الأصلية التي تزين المرآة نقطة محورية جميلة للغرفة. يضيف الزنجار والتشطيبات القديمة للخشب طابعًا مميزًا إلى الغرفة. يعتبر دفء الخشب المصمت الطبيعي مثاليًا للاسترخاء أمام المدفأة أو المحادثة غير الرسمية مع الأصدقاء والعائلة.

الإطارات المصممة من المعدن مرايا الحائط

 تتراوح من ملكي إلى سامية. يخلق فن الجدار المعدني بيئة لأي غرفة من غرفة النوم إلى المكتب تضفي الملمس والأبعاد على المساحة. المرايا المعدنية الموضوعة في إطار من النيكل أو الفولاذ المقاوم للصدأ فريدة من نوعها. يميل المعدن إلى زيادة المفروشات المعاصرة أو التجريدية أو التقليدية. يمكن العثور على عناصر مذهلة من أوراق الذهب ومعدن الأزهار في مجموعة متنوعة من منصات الألوان. بتلات وأزهار ملونة من البرتقالي والوردي والذهبي والأكوا تضيء الحالة المزاجية.

قد تكون الأشكال الأنيقة التي تؤطر المرآة مزخرفة وملونة 

أو بسيطة وغير مزخرفة. المرايا المصنوعة من الحديد المطاوع أو القصدير أو المعدن أو الخشب المستصلحة هي ابتكار فني مصنوع يدويًا ويضيف قيمة إلى مساحة معيشتك. يمكن أن تكون المرايا فريدة من نوعها مثلك ومثل منزلك. لتعكس اختيارك الشخصي في المرايا المنزلية ، فإن المفروشات القديمة مرايا الحائط المصنوعة من الحديد المطاوع والمرايا المصنوعة من القصدير والمرايا المعدنية أو الخشبية المستصلحة هي تعبير صادق يعكس شخصيتك.

لهجات الحديد هو متجرك الوحيد لجميع أثاثك المصنوع من الحديد المطاوع. لقد عملنا في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1999 ونؤمن بنهج عمل منفتح وصادق. نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من رضاك ​​عن مشترياتك. لدينا فريق متخصص للعثور على القطع المعدنية والحديدية المثالية لتحقيق التوازن بين ديكور منزلك الحالي. إذا كنت تحب شكل ومظهر أثاث الحديد المطاوع ، فقد وجدت المكان المناسب!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى