أخر الأخبار

ستاير الوردة 2 d تودى dxf

ستاير الوردة 2 d تودى dxf

ستاير الوردة 2 d تودى dxf يمكن أن يؤدي الاختيار الصحيح الستائر والستائر إلى تحويل الغرفة المربعة اللطيفة إلى مكان أكثر راحة للراحة. هناك دائمًا ستارة لكل غرفة ، ويمكن أن تلبي كل من جمال الغرفة ووظائفها – سواء كانت للاسترخاء أو للعمل أو مكانًا للضيوف غير المتوقعين. تضبط الستائر ستاير الوردة 2 d تودى dxf أيضًا الحالة المزاجية للشخص الموجود داخل الغرفة. معظم الناس لا يعرفون ذلك ، ولكن الغرفة التي تحتوي على لون منعش ستزيل التوتر منهم ، حيث يتم اختيار مزيج الألوان المناسب.

 

 

 

 

حمل من هنا

 

ستائر

 

اختيار المجموعة المناسبة

 أو زوج من الستائر للمنزل يستلزم اتخاذ قرارات سليمة. لم تواجه مشكلة تزيين منزلك لمجرد وضع ستائر وستائر غير متوافقة. يجب أن تفكر أولاً في حجم الغرفة التي تقوم بتزيينها. تستحق الغرف الأكبر حجمًا ستائر سميكة تستخدم ألوانًا أكثر تشبعًا. من ناحية أخرى ، تحتاج الغرف الأصغر إلى الشعور بالاتساع ، وبالتالي تتطلب قماش ستارة أنحف بنسيج أكثر نعومة ، مقترن بألوان أفتح. بالطبع ، قد ينطبق هذا وقد لا ينطبق على جميع الأسر. تبدو الغرف الفسيحة والخشبية أفضل مع ظلال أفتح ، لأن طلاء الورنيش الخشبي يمنح الغرفة بالفعل لونها الدافئ. تستخدم الغرف الحديثة في الوقت الحاضر نظام ألوان واحد إلى إثنين ، مما يجعل الإكسسوارات المنزلية المتميزة أمرًا ضروريًا. يجب أن يكون للستائر الخاصة بهذه المنازل ذات التصميم البسيط لون محيط – في أي مكان بين النقطة المحورية البرتقالي والبني والمارون. ولكن هناك حالات لا حاجة فيها للستائر ،

هناك أنواع مختلفة من الستائر للاختيار من بينها ، وبشكل أساسي:

  1. ستائر الفوال هي ستائر قماشية خفيفة تسمح بمرور كميات وفيرة من الضوء ، تاركة هالة رائعة من ضوء الشمس في الصباح. هذه مثالية للأشخاص الذين يرغبون في بدء يومهم بشكل صحيح وعادةً ما يتم وضعها على النوافذ حيث تضرب أشعة الشمس أكثرها سطوعًا. من السهل أيضًا صيانة هذه الستائر لأنها لا تسد هذا القدر من الغبار.
  2. الستائر مناسبة بشكل أفضل للأشخاص الذين يشعرون بالضيق بسبب الضوء الزائد أو القليل جدًا. إنها قابلة للتعديل بسهولة ولها جاذبية بسيطة. إنها مناسبة بشكل أفضل للغرف الأصغر والغرف التي بالكاد تتعرض لأشعة الشمس أبدًا.
  3. الستائر هي الأنسب لغرف الأكبر حجمًا – عادةً ما تكون غرفة النوم الرئيسية أو غرف المعيشة ، حيث يلزم الحد الأدنى من الإضاءة لضبط الحالة المزاجية. فهي غير قابلة للحركة عمليًا بسبب ملاءمتها الكبيرة ونسيجها السميك والثقيل. تبدو الظلال أفضل في الغرف التي تريد أن تبدو أكثر تطوراً.
الاختيار من بين مسارات الستائر

يمكنك أيضًا الاختيار من بين مسارات الستائر أو أعمدة الستائر لتناسب ستائرك. توفر مسارات الستائر سهولة في إغلاق الستائر ، دون تجعدها أو دفعها بشكل مفرط إلى نهاية المسار. ومع ذلك ، فإن مسارات الستائر مناسبة بشكل أفضل للمنازل الحديثة. إذا كنت تتذوق أي شيء من البلد القديم أو تفضل أن تكون غرفتك أكثر من الأعمال الخشبية ، فحاول البحث عن أعمدة مغطاة بالكروم أو خشبية ذات نهايات مستديرة وزخرفية جميلة. تعتبر أعمدة الستائر عملية إذا كنت تفضل عدم فتح وإغلاق الستائر بشكل متكرر. تبدو أعمدة الستائر أفضل إذا كانت الستائر مغلقة ، حيث أن نقطة التركيز تكون نهاياتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى