أخر الأخبار

ستاره مودرن كلاسيك حديثة 2022

احداث الستائر الاكلاسيك فى العالم

ستاره مودرن كلاسيك حديثة تكمل علاجات النوافذ جمالية النوافذ مع إضافة نغمة إلى الغرفة. إذا كانت أغطية أغطية الحالية بالية ، يجب أن تفكر في استبدالها. اختر ستاره مودرن كلاسيك حديثة 2022 والستائر العاتمة المناسبة في مدينة نيويورك لكل منطقة في منزلك بناءً على مقدار الضوء الذي تريد السماح بدخوله ستاره مودرن كلاسيك حديثة.

الأسباب التي تجعلك تفكر في تغطية نوافذك

أبعد المحتالين – هذه العلاجات ليست فعالة للغاية. ومع ذلك ، إذا كانت النوافذ الخاصة بك غير مغطاة ، فمن المرجح أن يقوم المجرمون باقتحام المنزل. يمكن للصوص البحث في منزلك عن أشياء ثمينة لسرقتها. تلفزيون بشاشة مسطحة مع زجاج فقط بين الشاشة والستارة هو أكثر جاذبية من التحديق في ستارة.

الاحتفاظ بالحرارة في الداخل أو الخارج – تسمح لك هذه الأغطية بإدارة كمية الحرارة التي تدخل المنزل و تغادره. صممت الستائر الخارجية في مدينة نيويورك بشكل أساسي للحفاظ على منزلك من الحرارة الزائدة في الصيف. كما تحافظ المصاريع الداخلية على بعض الحرارة بالخارج. هذه تساعد على منع الحرارة من الهروب من منزلك طوال فصل الشتاء.

قم بتزيين مسكنك – توفر الستائر ، ولا سيما الستائر ، علاجات نافذة أنيقة بأقل تكلفة. كانت جميع الستائر قابلة للمقارنة في السنوات الأخيرة. قد تجد الآن ستائر مصنوعة من المعدن والخشب المقلد والخشب والخلوي وغيرها من المواد.

تظهر المزيد والمزيد من التصميمات في السوق. بدأ المصممون الداخليون في التحقيق في الإمكانات الإبداعية لهذه العلاجات. تتوفر مجموعة أكثر شمولاً من الخيارات.




حمل من هنا


ستائر مدينة نيويورك ستاره مودرن كلاسيك حديثة

الصالة هي المكان الذي تستمتع فيه ليس فقط بالناس ولكن أيضًا تقضي الكثير من وقت فراغك. لذا فأنت تريد شيئًا يسعدك بينما تبرز أيضًا من بين الحشود. كثيرًا ما تستخدم الألوان المكثفة لاستكمال خيارات الألوان الداخلية.

في معظم المنازل ، تُستخدم غرفة الطعام بشكل أساسي للترفيه ، بحيث يمكنك اختيار ستارة خصيصًا لهذا الغرض. على عكس الصالة ، فهي ليست غرفة يومية ، لذلك إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا جيدًا لدى ضيوفك ، فهذه هي الغرفة للقيام بذلك.

غرف النوم – غرفة النوم هي مساحة يتم فيها النظر في كل من الأسلوب والمرافق. سيكون لمعظم غرف النوم نظام ألوان أو سمة ، ويجب أن تعمل الستائر بشكل جيد معها. الغرض الأساسي من الستائر في غرفة النوم هو حجب الضوء.

الستائر 

المطبخ – لأسباب عملية ، يختار العديد من الأفراد وضع ستائر في مطابخهم. قد تكون الستائر في المطبخ بمثابة خطر حريق ، ولا تريد أن تتدلى المواد هناك بلا مبالاة. أفضل حل هو استخدام الستائر التي يمكن مسحها وفتحها بالكامل.

غرف الاستحمام الاستحمام – غرفة أخرى بها الكثير من الرطوبة من الحمامات الاستحمام. التكثيف على الستائر يهدم الستائر بالطبع. يفضل العديد من الأشخاص استخدام ستارة ذات قاعدة خشبية في الحمام للمسح والنظافة بسهولة بينما لا 

تزال تبدو جذابة.

أهم شيء هو التفكير في الأسلوب الذي تريد الترويج له والانطباع الذي تريد تكوينه. يمكن تصور اختيار ستائر NYC أو ستائر NYC في غرفة أو حتى اختيار الخيار الذي هو عكس القطبي المعتاد. لا تتمتع هذه الأشياء بجماليات رائعة فحسب ، بل توفر أيضًا إحساسًا بالخصوصية والقدرة على إدارة الضوء والحرارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى