ستائر مودرن 2022

عندما ترى منازل أشخاص آخرين وتعتقد أن اختياراتهم الستارة 2022 والستارة 2022 تبدو جيدة ، فمن المهم أن تأخذ في الاعتبار نمط غرفهم ، مقارنة بغرفتك.

 

اختيار الستارة 2022 المناسبة ممتلكاتك

البركة cnc ارجو عمل مشاركة على مواقع التوصل الاجتماعى

 

يجب استخدام مجلات تصميم الأزياء كدليل لإلهام الستارة 2022 والستارة العاتمة الخاصة بك وليس لتقليدها ، كما هو الحال في كثير من الأحيان إذا قمنا بتقليدنا ، فإننا نأخذ عنصرًا واحدًا فقط من صورة المجلة وهذا التقليد الفردي وحده سينتج عنه نتائج مخيبة للآمال مثل باقي صورك. الغرفة والضوء الطبيعي والأثاث الموجود لديك قد تم تجاهله.

 

الستارة والمفروشات الناعمة الأخرى

 

من الشائع رؤية أقمشة والستائر مودرن 2022 والمفروشات الناعمة الأخرى واختيارها لأنها ما نريده ونحبه – إذًا يجب تغيير ديكور الغرفة بالكامل حتى نتمكن من استخدامها.

من المهم إلقاء نظرة على المساحة التي يتعين علينا العمل بها والنظر في العوامل التالية:

 

  • عمر المنزل
  • نمط الديكور في الغرف المحيطة ، هل تتدفق هذه الغرفة إلى الآخرين ، وهل سترى الستارة 2022 من المساحات الأخرى؟
  • من سيستخدم الفضاء؟ إذا كان الأطفال بالقرب من الأقمشة البيضاء للستائر مودرن 2022 الخاصة بك على الأرجح لن يكون من المستحسن
  • ما نوع الأثاث والمفروشات ، والفراش ، والأرضيات وما إلى ذلك.

 

من السهل معرفة سبب افتقارنا إلى الثقة في كثير من الأحيان لاتخاذ القرار

 

سؤال حديث من أحد عملائي

فيما يلي سؤال طرحه أحد العملاء مؤخرًا قبل أن نلتقي في منزلها ، فقد أرادت الحصول على رؤية قبل وصولنا للتأكد من أن اختيارها للأقمشة كان سهلاً بمجرد أن أعرض عليها عيناتا.

هذا ما قالته

“لدينا منزل بسيط ، بتصميم مفتوح. اخترنا سجادة صوفية ذات لون واحد في جميع أنحاء المنزل ، وهو نوع من اللون الرمادي الداكن. الجدران والأسقف بيضاء والأثاث المحيط بني غامق الماهوجني لدينا العديد من المصابيح الخزفية البيضاء مع أباجورة رمادي داكن.

 

نحتاج إلى ستارة لغرفة المعيشة ويمكن رؤية هذه المساحة من معظم المناطق الأخرى باستثناء غرف النوم والحمامات. ما هي الأقمشة التي نختارها وما نمط الستارة؟ “

أفكر على الفور في الملمس ، ولون واحد ، بلا نقش ، على الرغم من أننا يمكن أن نفلت من استخدام نمط ، فإنه سيحول الستائر مودرن 2022 إلى نقطة محورية رئيسية وهذا غير مطلوب ؛ نحن نبحث عن لون متناغم وستارة منسوجة لتنسجم مع باقي الديكور.

 

سيكون خياري هو:

  • قضبان من الحديد المطاوع بنهايات كروية بسيطة
  • ستارة علوية ذات لونين. رمادي داكن لعلامات التبويب والعنوان وبقية القماش من الكتان الأبيض ، مبطن لإضافة العمق والوزن.
  • لا توجد عوائق أو رباط للظهر حيث أن الغرفة بسيطة ومتناسقة وبالتالي فإن السماح للستائر مودرن 2022 بالسقوط بشكل طبيعي سيواصل هندسة الغرفة.

 

باستخدام مؤثرات النغمتين ، علامات التبويب والعنوان باللون الرمادي الداكن والكتان الأبيض الثقيل للجسم الرئيسي للستارة ، نجلب الألوان الحالية للغرفة معًا بطريقة طبيعية ولا تنتقص من المظهر العام.

 

عند اختيار الألوان تذكر هذه القاعدة الذهبية

 

الطريقة الآمنة لاختيار قماش الستائر مودرن 2022 ، إذا كان لديك غرفة ملونة واحدة ، هي أن تأخذ نغمة على جانبي ذلك اللون. لا يمكنك أن تخطئ. ثم يمكنك إضافة المزيد من الإثارة إلى الغرفة باستخدام الوسائد والأغطية والسجاد وما إلى ذلك.

 

تذكر أيضًا أنه كلما كان لون القماش أغمق كلما زاد ضوء الشمس الذي يجتذبه ، مما يسرع عملية التلاشي.

يمكن أن تكون الأشكال ممتعة مع الستائر مودرن 2022!

 

 

يمكن أن تتسامح غرفة الطفل مع النمط أكثر من غرفة البالغين ، وغالبًا ما يستخدم البالغون مساحة للاسترخاء ، لذا يجب أخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار النمط ، فالكثير من الدوامات واللون والانشغال في غرفة نوم البالغين يمكن أن ينتقص من الاسترخاء.

 

لذلك عندما تنظر إلى النمط ، لاحظ ما تشعر به. إذا كنت تشعر بالهدوء والاسترخاء على سبيل المثال ، فسيكون هذا نسيجًا جيدًا لستارة غرفة نومك ، إذا كنت تشعر بالارتياح والحيوية ، فسيكون هذا جيدًا في مساحة العمل.

 

لا تخف من اختيار شكل ستائر مودرن 2022

 

القاعدة العامة للشكل هي عدم تركه يطغى على المساحة. يمكن أن تكون ستارةنقطة محورية في الغرفة ولكن تأكد من وجود توازن.

المنزل هو مكان العزاء للكثير منا. نريد أن نأتي إلى مساحة معيشية دافئة وترحيبية ونظيفة وجميلة ، لذلك يخرج الكثير منا للبحث عن أفضل ديكور منزلي يمكن أن نجده من السجاد إلى اللوحات إلى الأثاث وحتى أغطية الأريكة. لكن ماذا عن الستارة؟

 

افكار ستائر مودرن 2022 رائعه لمنزلك

 

الستارة هي نفس الأشياء التي تلفت الانتباه إلى نوافذك ، وهي أحد مصادر الإضاءة الرئيسية في منزلك. يجب أن تبدو هذه الستارة رائعة وجذابة ونابضة بالحياة. ليست هناك حاجة حقًا للاكتفاء بالديكور اليومي للستارة الذي تجده في متجرك المحلي. هناك العديد من الأفكار الرائعة للستائر مودرن 2022.

على سبيل المثال ، هناك شيء واحد يمكنك القيام به وهو تجربة تصميم علوي للنافذة الربيعية. للقيام بذلك ، قم بشراء بضع ياردات من قماش موسم الربيع الذي تحبه. قم بتقطيع جيب قضيب يبلغ سمكه حوالي بوصة واحدة عبر الجزء العلوي منه. يتعين عليك التأكد من وجود مساحة كافية بين المادة والقضيب لإفساح المجال لبعض التجمعات الإبداعية.

ستائر مودرن 2022
ستائر مودرن 2022
صنع ستائر مودرن 2022 ملاءات السرير

 

شيء آخر يمكنك القيام به هو صنع ستارة ملاءات السرير. شرشف سرير أزرق داكن لطيف ومكوى مع قضيب ستارة مخيط حتى النهاية سيصنع غطاء نافذة رائعًا. فقط تأكد من ترك بعض الكتان الإضافي مع القضيب للسماح بمساحة كافية للتجمع. بعد تعليق الورقة على النافذة ، يمكنك شراء ملصقات ندفة الثلج من بطاقة تهنئة أو متجر عام لوضعها فوق البياضات. ستضفي رقاقات الثلج الشتوية باللون الفضي والأبيض اللامع على النوافذ مظهرًا رائعًا لعجائب الشتاء.

 

فكرة أخرى للستارة الإبداعية هي استخدام مفارش المائدة الدانتيل ستارة. عندما لا تجد ستائر مودرن 2022 الدانتيل المناسبة في قسم الستارة ، فهناك أمل في قسم المطبخ وغرفة الطعام! هناك ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على جميع أنواع مفارش المائدة الدانتيل الجميلة التي يمكنك خياطتها على قضيب وتعليقها على النوافذ. ستندهش من مدى قدرة هذه الفكرة على تجميل منزلك حقًا.

 

 

حقائق عن ستائر مودرن 2022 التعتيم 

 

ستارة التعتيم هي بالتأكيد أكثر من مجرد عنصر منزلي لأصحاب المنازل. كثير من الناس لديهم فكرة أنها مصنوعة بالكامل باللون الأسود ، وهذا ليس هو الحال على الإطلاق لأن معظم بطانات هذه الستائر مودرن 2022 مصنوعة في الغالب من مواد بيضاء.

في الواقع ، تطورت هذه الستارة التي بدأت في الأربعينيات حقًا. ستارة مصنوعة من قماش منسوج بإحكام ، وتوفر الراحة والوظائف الرائعة الأخرى غير تلك الخاصة بالستارة العادية.

لماذا هذه الستارة فعالة؟ بشكل عام ، تحجب جميع أنواع الضوء خارج الغرفة. إلى جانب النوافذ ، يمكن وضعها أيضًا بين الغرف ، مما يعطي انطباعًا بوجود باب. ومع ذلك ، فإن العديد من ستارة التعتيم تحجب نصف كمية الضوء فقط ، وبعضها مصمم حجب كمية صغيرة منه.

 

تمتع بالنوم بشكل أفضل بمساعدة ستارة النوافذ المعتمة

 

هذا النوع من الستارة مناسب تمامًا للأفراد الذين يعانون من أوقات نوم غريبة. يمكن أن يكون النوم مع وجود الأضواء مزعجًا بعض الشيء ؛ فكم بالحري إذا عدت إلى المنزل من عمل ليلي ، فقط لتستيقظ على ضوء الشمس الساطع. هنا حيث تأتي هذه الستائر مودرن 2022 – فهي تساعدك على النوم بقدر ما تحتاج ، دون أن يتسلل ضوء الشمس إلى نافذتك ، مما يوقظك بلا داع.

 

ستائر مودرن 2022 موفرة للطاقة في منزلك مباشرة

 

بصرف النظر عن منع الضوء ، فإن هذه الستارة لديها أيضًا القدرة على:

* تحجب أشعة الشمس خلال الصيف مما يساعد على الحفاظ على برودة منزلك

* تحافظ على البرودة خلال الشتاء

* تساعد على منع فقدان الحرارة خلال أشهر الشتاء

* تساعد أيضًا على تقليل مستوى الضوضاء في منزلك

 

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم ستارة التعتيم بأحجام وأشكال الستائر مودرن 2022 2022 مختلفة لتناسب احتياجات منزلك المختلفة. شيء جيد آخر عنها هو أنها تساعد في تقليل مستوى الضوضاء في غرفتك ، مما يجعل الوتيرة أسهل وأفضل بكثير للقيام بأي شيء تقريبًا مع مشتتات أقل ، بالطبع.

 

 

الستارة الكهربائية 

 

تعتبر النوافذ جزءًا مهمًا من منازلنا ، حيث تحتوي معظم الغرف على نافذة واحدة على الأقل أو أكثر. تعتبر معالجات النوافذ جزءًا مهمًا من مخطط التزيين الخاص بنا. تريد علاجات نافذة جذابة وعملية وسهلة الصيانة بينما لا تزال ميسورة التكلفة. يدرك المستهلكون الأذكياء أن الستارة البعيدة التلقائية تلبي كل هذه المتطلبات وأكثر.

مع الاقتصاد كما هو ، يبحث المستهلكون دائمًا عن أفضل القيم عند البحث عن المنتجات المنزلية. الستائر مودرن 2022 الأوتوماتيكية هي اختيار معظم المتسوقين لأنها توفر لك كل ما تريده في علاجات النوافذ.

إنها جذابة وعملية للغاية ومتعددة الاستخدامات وموفرة للطاقة وتوفر أمانًا غير موجود في الستارة التقليدية. عندما تشتري ستارة أوتو جلايد الآلية ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أحدث علاجات النوافذ لمنزلك ، ولكن بسعر يمكنك تحمله.

 

حجم الستارة لتناسب المكان المطلوب

 

بغض النظر عن نوع أو حجم النافذة التي قد تكون لديك في منزلك ، ستظل قادرًا على تغطيتها بالستارة الكهربائية. يمكن ثني القضبان وتعديلها بسهولة لتناسب نافذتك. إنه مثل طلب علاجات النوافذ حسب الطلب. في الواقع ، هذا بالضبط ما هو عليه! يمكن تصنيع الستائر مودرن 2022 البعيدة حسب الطلب لتناسب نوافذك ، مما يجعلها فريدة من نوعها.

لا مزيد من القفز فوق الأثاث وحوله لفتح وإغلاق الستارةل يوم. يمكن فتح وإغلاق الستارة عن بعد من جميع أنحاء الغرفة باستخدام زر الحائط أو جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء. ومع ذلك ، إذا اخترت الانتقال مباشرة إلى النافذة لفتحها وإغلاقها ، فهذا أيضًا خيار لديك.

عندما تطلب ستارة الكهربائية ، يمكنك تحديد جانب المسار الذي تريد تثبيت محرك سيارتك عليه ، وعدد المسارات وما إذا كنت تريد فتحها وإغلاقها من أعلى أو وسط اليمين أو اليسار.

 

الستائر مودرن 2022 الكهربائية هي واحدة من أفضل ما تشتريه لمنزلك على الإطلاق.

 

تتوفر مجموعة متنوعة من اشكال الستارة الأوتوماتيكية بما في ذلك تلك التي تحتوي على مفتاح حائط ، بمستشعر ضوئي ، وجهاز تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء وجهاز توقيت. لن تقلق أبدًا بشأن العودة إلى المنزل الساخن لأن الشمس كانت تسطع في نافذتك طوال اليوم أثناء وجودك في العمل. يتيح لك المؤقت برمجة ستارة الأوتوماتيكية لإغلاقها حسب اختيارك. الراحة والأناقة والقيمة الكبيرة هي بعض الميزات العديدة التي يمكنك توقعها عند شراء الستارة الكهربائية.

 

اضبط مزاج وأجواء غرفتك بالستارة

 

يكاد يكون كل من يملك منزلًا في صراع دائم لجعل منزله يبدو جميلًا وفخمًا. من الطرق التي يمكنك من خلالها ضمان روعة وفخامة منزلك من خلال شراء الستارة المناسبة. نظرًا لأن المظهر في منزلك يمكن أن يختلف من غرفة إلى أخرى ، فمن المنطقي مراعاة العديد من العوامل قبل اختيار الستائر مودرن 2022 المناسبة للنوافذ والأبواب.

بعض العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل اختيار الستارة هي نوع الغرفة التي تشتريها من أجلها ، وأسلوب وحجم النوافذ ، ونوع البيئة التي تريد تشكيلها لها ، وكذلك الديكور والتصميم.

على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري ستارة لحضانة ، فتبدو الستارة المعقدة والثقيلة في غير مكانها. كما أنها ستكلف أكثر من الستارة الأخرى. من ناحية أخرى ، إذا اشتريت ستارة أفتح بألوان الباستيل وتصميم بسيط ، فلن تبدو مثالية فحسب ، بل تكلفتها أيضًا أقل.

 

التصميم الداخلي للمنزل

 

إذا كنت تقوم بتزيين غرفة مخصصة لغرض الترفيه ، حيث يكون التصميم الداخلي متقنًا وغنيًا ، فتبدو علاجات النوافذ الأثقل بكثير مناسبة. إذا كنت تستخدم غرفة للاسترخاء ؛ قد تستفيد من الأغطية الخفيفة والمصممة ببساطة ، بينما في المطبخ يمكنك استخدام الستائر مودرن 2022 على طراز المقهى أو حتى الستارة لتوفير تأثير منعش ومتجدد الهواء. تحتاج كل غرفة إلى دراسة متأنية وفكر قبل أن تبدأ في اختيار الستارة المناسبة للنوافذ.

الستارة لديها القدرة على تغيير المظهر الكامل مساحة المعيشة. إذا قمت بمراجعة تجار التجزئة الستارة الجاهزة عبر الإنترنت ، ستجد مجموعة متنوعة من أغطية النوافذ في عدد لا يحصى من الأشكال والألوان للاختيار من بينها.

 

إحداث تغيير كبير في صناعة الستائر مودرن 2022

 

أدى الطلب الحالي على الضوء الطبيعي إلى إحداث تغيير كبير في صناعة النوافذ. لم تعد نوافذ الصور والأبواب الزجاجية المنزلقة هي الخيار الوحيد الذي يتعين علينا أن نجعله سطوعًا لمنازلنا. هناك طلب كبير على النوافذ المقوسة والشروق الشمسية والمناور ، جنبًا إلى جنب مع الأبواب الفرنسية الممتدة من الأرض إلى السقف ، والنوافذ الكبيرة أو المنحنية. جعلت التدفئة المركزية وبناء النوافذ الأفضل من الممكن الحصول على نوافذ أكبر. لقد حررنا أيضًا من الحاجة إلى تغطية نوافذنا بشدة خلال أشهر الشتاء الباردة.

أصبحت الستارة عنصرًا مميزًا في التصميم لتزيين المنزل بدلاً من العمل ببساطة كأشياء لتوفير الخصوصية الشخصية وإبقاء الضوء بعيدًا. واحدة من أبسط الطرق وأكثرها تكلفة لتعديل مظهر مساحة المعيشة هي تغيير معالجة الباب والنافذة. من خلال استخدام الستارة ، يمكنك إعادة اختراع أي غرفة بسهولة وبتكلفة معقولة.

 

ستائر مودرن 2022 النوافذ أكمل منزلك

 

ربما تكون ستائر مودرن 2022 النوافذ هي أهم جانب في المنزل. تجعل منزلك يشعر بالراحة والكمال. عندما تم اختراع الستارة لأول مرة منذ فترة طويلة كان الغرض الوحيد منها هو توفير الخصوصية. بمرور الوقت ، أصبح الناس أكثر إبداعًا باشكال الستائر مودرن 2022 2022 مختلفة. هناك أنواع مختلفة من الستارة لكل غرفة. هذا يعني أن المطبخ وغرفة المعيشة وستائر مودرن 2022 نافذة غرفة النوم تختلف جميعها عن بعضها البعض. هناك أيضًا ستارة ذات علامات تجارية مختلفة و قضبان ستائر مودرن 2022 فاخرة لتناسب أذواق أي شخص.

هناك ستارة مصممة خصيصًا لنافذة المطبخ. يمكنك استخدام أسلوب المقهى أو الستارة أو الستارة أو اللوحة لهذه الغرفة. هناك جميع أنواع الأشكال الستارة 2022 للاختيار من بينها سواء كنت تحب المربعات أو حتى الاشكال الستائر مودرن 2022 2022 التي تحتوي على فطيرة التفاح أو الديوك عليها. النمط التقليدي هو غنيمة الستارة الأساسية بطبقة تضفي إحساسًا دافئًا على أي منزل.

 

ستائر مودرن 2022 غرفة المعيشة

 

عادة ما تكون غرفة المعيشة هي الغرفة المهيبة التي تسمح بدخول جميع ضيوفك. عادة ما تكون أجمل غرفة ديكور في المنزل. معظم الناس يؤثثون هذه الغرفة بأفضل ما في وسعهم مما يعني أن ستارة النافذة مهمة جدًا. يحب الكثيرون الحصول على أفضل الستائر مودرن 2022 مع الدانتيل تحتها. في كثير من الأحيان تتطابق الستائر مودرن 2022 مع السجاد والأثاث وتخلق مظهرًا لطيفًا للشعور ترحيب للغاية.

ستارة نافذة غرفة النوم مهمة جدًا أيضًا لإكمال الغرفة. إنه المكان الذي تحتاج فيه إلى أقصى درجات الخصوصية. اعتمادًا على شخصيتك ، يمكنك اختيار شيء يريحك. نظرًا لأن هذه النوافذ أساسية في الحجم وأحيانًا تكون صغيرة جدًا ، يمكنك استخدام لوحة أو حتى ستائر مودرن 2022 على الأرض. غرفتك مخصصة للاسترخاء والراحة ، وهذا ما يجب أن تضعه في اعتبارك عند التسوق 

 

للحصول على الطراز المناسب

 

عند اختيار ستائر مودرن 2022 النافذة المناسبة ، يجب أن تفكر في الغرفة التي يكونون فيها وكيف ستشعر. على سبيل المثال ، يمكن أن يستخدم المطبخ نمطًا مشرقًا ومبهجًا ولكن هذا لن يكون لطيفًا في غرفتك حيث تحتاج إلى مكان هادئ ومريح. لا تمنحك الستائر مودرن 2022 الخصوصية فحسب ، بل تجعل منزلك يبدو وكأنه بيتك.

 

 

طرق تزيين نوافذ منزلك

 

هل يمكنك تخيل منزل بلا نوافذ؟ أو حتى مجرد غرفة جلوس بدون نوافذ؟ من المؤكد أن العيش هناك سيشعر وكأنك في سجن.

النوافذ هي أجزاء مهمة من المنزل. إنها مصدر للهواء النقي والضوء الطبيعي من الشمس. عندما يقع منزلك في بيئة تتمتع بإطلالات رائعة ، فإنك ستحصل على نوافذ تتيح لك رؤية محيطك والتعجب منه.

يعود تاريخ النوافذ إلى العصور القديمة عندما كان لدى الناس ثقب في سقفهم للسماح بدخول الهواء والضوء إلى منازلهم. في ذلك الوقت ، استخدم الناس القماش فقط لتغطية تلك الحفرة. في النهاية ، تم عمل الفتحة في الحائط ولهذا لدينا الآن نوافذنا.

 

اختيار استخدام الستائر مودرن 2022 

 

لا يجب أن تكون النوافذ بسيطة ومملة. من خلال تزيينه ، يمكنك جعل الغرف في منزلك أكثر جاذبية ومكانًا ممتعًا للإقامة. هناك طرق مختلفة لتحسين مظهر النوافذ الخاصة بك وضمان خصوصيتك داخل مسكنك. يمكنك اختيار استخدام الستائر مودرن 2022 أو الستارة 2022.

الستارة 2022 مثالية لأصحاب المنازل الذين يرغبون في خلق حالة مزاجية مختلفة في منازلهم بين الحين والآخر. مع، يمكنك الحصول على مجموعة من الخيارات في التصميمات والاشكال 2022 . لكن أولاً ، عليك الحصول على قضيب قوي لتعليق الستارة و من خلاله.

 



حمل من هنا



قضبان الستائر مودرن 2022 متاحة

 

 أيضًا في اشكال الستارة 2022 ومواد وألوان متنوعة. هناك قضبان بلاستيكية ومعدنية تناسب أي شكل تفضله. يمكنك الاختيار بين العادي والعادي وتلك ذات النهايات المزخرفة أو أغطية النهاية.

عند استخدام الستارة والقضبان ، يمكنك دائمًا اختيار تلك التي تكمل التصميم الداخلي الحالي لغرفة معينة. ليس بالضرورة أن يكونوا من نفس اللون لأن القيام بذلك لن يجعل منزلك جذابًا. يمكن أن تصبح باهتة.

من النقاط الجيدة التي يجب تذكرها عند تصميم الغرفة استخدام ألوان مميزة. بدلاً من استخدام اللون السائد ، اختر الألوان الأكثر رقة للغرفة واستخدمها في ستارة 2022.

 

بالنسبة قضبان الستائر مودرن 2022 ، استخدم واحدة تلائم نغمة الغرفة. على سبيل المثال ، إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تحتوي على المزيد من الأثاث الخشبي ، فيمكنك اختيار قضيب ستارة خشبي. إذا كان المعدن أكثر سيطرة ، فاحصل على قضيب معدني. يمكنك الاختيار بين الحديد المطاوع والألمنيوم ونوع النحاس.

 

استخدام قضيب ستارة فردي

 

في غرف المعيشة ، يُفضل عادةً استخدام قضيب ستارة فردي في النوافذ. ولكن يمكنك استخدام قضيبين في منطقة المطبخ – في الجزء العلوي والجزء الأوسط. يمكنك استخدام ستارة أقصر ومكشكشة في الجزء العلوي بحيث يظهر جزء من النافذة بينما يجب استخدام الستارة الأطول في العمود الثاني لتغطية الجزء السفلي من النافذة.

 

هناك أيضًا اشكال الستارة 2022 مختلفة لتعليق ستائر مودرن 2022 في غرفة المعيشة. إنه لأمر رائع وممتع أن تقوم بالتجربة في بعض الأحيان. بدلاً من الشيء المعتاد الذي تفعله حيث تقوم بتغطية قضيب الستارة بالكامل بالقماش ، يمكنك دائمًا ثني ستارة 2022ك على كلا الجانبين بحيث يكون الجزء الأوسط من النافذة مرئيًا أو يمكنك استخدام قماش عادي وشفاف في المركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى