أخر الأخبار

تصميم 50 ستاير جديد

تصميم 50 ستاير جديد

تصميم 50 ستاير جديد ستضفي الستائر والستائر على منزلك جوًا محددًا من الراحة إلى التفاصيل ، وإذا لم يتم اختيار العلاج

المناسب يمكن أن يدمر التأثير بالكامل. تساعد الستائر والستائر في التحكم في كمية الضوء التي تدخل الغرفة ، ولكنها أيضًا

تحافظ على الدفء أو البرودة داخل المنزل وتوفر للعائلة الخصوصية. إذا اخترت القماش الخاطئ تصميم 50 ستاير جديد ، فلن تتمتع بهذه المزايا على الإطلاق.

 

 

 

حمل من هنا

ستائر

 

الاختلافات بين الستائر والستائر

ستسمع الكلمات الستائر والستائر المستخدمة لوصف نفس معالجة النوافذ بالضبط وفقًا لمن يتحدث. ومع ذلك ، فإن طريقة استخدام هذا العلاج والشكل والشعور الذي يعطيه للمنزل مختلفان تمامًا.

عادة ما تكون الستائر هي القماش الذي يعلق على النافذة ، بينما الستائر هي المعالجة الكاملة بما في ذلك الأجهزة والستائر. قبل أن تختار الستائر أو الستائر لأي غرفة في منزلك ، ستحتاج إلى معرفة المزيد عما تحتاجه حقًا. إذا كنت تريد شيئًا بسيطًا ، فإن الستائر ستعمل بشكل جيد ، من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد مجموعة أنيقة وكاملة ، فإن الستائر هي ما تحتاجه بما في ذلك الستارة.

تكون الستائر عادةً خفيفة الوزن

شيء آخر يجب معرفته هو أنه عندما يتحدث معظم الناس عن الستائر ، فإنهم يتحدثون عادةً عن الأقمشة الخفيفة الوزن بينما تكون الستائر ثقيلة عادةً ويتم إنشاؤها من المخمل أو الأقمشة الثقيلة الأخرى. غالبًا ما تُرى الستائر في المطبخ فوق الحوض ، بينما تتدفق الستائر على الأرض وتضيف القليل من العظمة إلى الغرفة.

في جوهرها ، تكون الستائر عادةً خفيفة الوزن وتحتاج فقط إلى قضيب لتعلقها على النافذة ، في حين أن الستائر ثقيلة وتحتاج إلى الستارة وتوفر جوًا أكثر أناقة للمنزل. إذا كنت ترغب في ستائر أو ستائر للتحكم عن بعد ، يمكنك استخدام أي نوع من الستائر مع النظام ، حتى تتمكن من اختيار ستائرك المفضلة والاستمتاع بـ أتمتة المنزل.

توفر الستائر الشفافة مظهرًا أنيقًا للغاية ، وهي جذابة جدًا ومفيدة جدًا للأشخاص الذين يفضلون الخصوصية. مصنوعة من أقمشة شبه شفافة واهية مثل الدانتيل القطني أو فوال البوليستر المنسوج بشكل فضفاض ، تسمح الستائر الشفافة بنقل الضوء إلى أقصى حد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى