أخر الأخبار

تصميم غرف نوم 3d شغل تقيل

تصميم غرف نوم 3d شغل تقيل

 

تصميم غرف نوم 3d شغل تقيل نقضي ما يقرب من نصف حياتنا في غرفة النوم. غرفة النوم هي المكان الذي نرتاح فيه ونسترخي بعد يوم طويل. إنه ملاذنا الشخصي. لذلك سيخلق أثاث غرفة النوم لدينا جوًا مريحًا في غرف نومنا. من المهم اختيار أثاث غرفة النوم الذي يتناسب بشكل مريح ويظهر بشكل صحيح في الغرفة أيضًا. اتبع الإرشادات أدناه لشراء أثاث غرفة نوم مناسب لمنزلك تقيل .

 

 

 

 

 

حمل من هنا

تصميم غرف نوم

حجم غرفة نومك: 

قم بقياس غرفة نومك قبل شراء الأثاث. تأكد من أنه بعد وضع هيكل السرير والمرتبة في غرفة نومك ، لا يزال لديك مساحة للمشي. إذا كانت مساحة غرفتك ضيقة ، فربما يتعين عليك اختيار سرير بحجم كوين بدلاً من سرير بحجم كينغ. عادة يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 2 قدم من الفضاء حول السرير. ولا تنس مساحة اللوح الأمامي. يمكن أن يمنحك قياس أثاثك الحالي بوصلة الحجم للعثور على الأثاث المناسب لغرفة نومك.

قرر ما تحتاجه وليس ما تريده

. في غرفة النوم ، بالتأكيد ستحتاج إلى سرير. الأسرة ضرورية للنوم ، والنوم أمر بالغ الأهمية لصحة ووظائف الدماغ. لذا ، اختر قطعة أثاث غرفة النوم الأكثر أهمية بعناية واجعلها تناسب تصميم غرف نوم 3d شغل بشكل مريح لجعل غرفة نومك مكانًا حقيقيًا للراحة والاسترخاء. باستثناء هذا ، هل تحتاج حقًا إلى طاولة جانبية وخزانة ملابس؟ هل لديك مساحة كافية لخزانة مزدوجة من Queen Anne؟ اعرف ما تحتاجه قبل التسوق. اشترِ الأشياء التي تحتاجها فقط بدلاً من الأشياء التي تريدها.

النمط: تتطلب زخرفة الغرفة 

أن تكون المفروشات والجدران متناغمة. تأكد من أن أثاث غرفة النوم الذي تختاره يتوافق مع نمط ديكور غرفتك وقطع الأثاث الأخرى في غرفة نومك. لكن لا تشعر بأنك مضطر لشراء مجموعات كاملة . قد تكون مجموعة كاملة من أثاث غرفة النوم أكثر فائدة وتوفر لك قدرًا من المال وتربح في جانب المطابقة. ومع ذلك ، فإن مزج قطع الأثاث ومطابقتها يسمح لك بالتعبير عن أسلوبك أثناء العثور على قطع أثاث قد تكون أكثر عملية من المجموعات الكاملة.

الجودة: كلنا نريد أثاثنا مريحًا ودائمًا

 ركز على جودة الأثاث. تحتاج أسرتنا إلى أن تدوم لفترة طويلة ، لذلك من الأفضل مراعاة القطع المصنوعة عالية الجودة. ضع في اعتبارك المواد التي صنع منها الأثاث في نفس الوقت. اختر الأثاث المصنوع من مواد عالية الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى