أخر الأخبار

تصميم غرف نوم 3dاحداث التصميم الجديد

تصميم غرف نوم 3dاحداث التصميم الجديد

 

تصميم غرف نوم 3dاحداث التصميم الجديد هل سئمت من التعثر في الأشياء الموجودة على أرضية غرفة نومك ثم وضع الملابس القديمة جانباً في خزانة ملابسك ، ببساطة لإفساح المجال للمزيد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما تحتاج إلى تغيير تنظيمي في غرفة نومك. لا يهم حجم غرفة النوم لديك بالفعل ، فلا يزال بإمكانك تحقيق أقصى استفادة من مساحتك. المفتاح للحصول على المزيد من مساحة الأرضية والتخزين هو طريقة تفكيرك. هل يمكنك أن تنفصل عن الأشياء وأن تكون مبدعًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بأن تصبح أكثر تنظيماً؟ بعد ذلك ، إليك بعض المؤشرات لمساعدتك على الاستمتاع بمساحة غرفة نومك كثيرًا تصميم غرف نوم 3dاحداث التصميم الجديد .

 

 

 

 

 

حمل من هنا

تصميم غرف نوم

 

حفر في خزانة ملابسك والتخلص من الفوضى

لا يمكن التباهي بخزائن غرف نوم معظم الأشخاص نظرًا لأن هذا عادةً ما يكون آخر مكان للراحة للعديد من الملابس القديمة والحقائب والأحذية والإكسسوارات الشخصية وغيرها من العناصر. ستندهش مما ينتهي بك الأمر وقد نسيته بالفعل. اجعل نفسك تستخرج كل شيء وتخلص من الكثير من العناصر التي لا تستخدمها ولن تستخدمها مرة أخرى. إذا لم تستخدمه في العام الماضي ، فمن المحتمل أنك لن تستخدمه على الإطلاق. ما لم يكن عنصرًا خاصًا ، قم بإلقائه في كومة التنقل.

قم بتطبيق الأدوات على مساحة خزانتك

حتى لو لم تكن شخصًا مفيدًا مع الأدوات ، فلا يزال بإمكانك إعادة تكوين خزانتك للحصول على مساحة تنظيمية جيدة. هناك العديد من الأفكار الموفرة للمساحة في متجر الأجهزة المحلي. كن مبدعًا بعض الشيء وفكر في تكديس كل شيء ووضعه في طبقات وتعليقه. لا يستفيد معظم الناس من مساحة خزانة ملابسهم ويفقدون الكثير من مساحة التخزين التنظيمي بسبب ذلك. إذا كنت بحاجة إلى دفع بسيط في الاتجاه الصحيح ، فغالبًا ما يحتوي متجر الأجهزة لديك على صور لكيفية استخدام أنواع مختلفة من أجهزة الخزانة للتخزين.

تخلص من الأشياء التي لا تنتمي لغرفة نومك

ستندهش من ما ينتهي به الأمر في غرف نوم معظم الناس. كل ما لا يعمل في مكان آخر بالمنزل ، ينتهي به الأمر في كثير من الأحيان في غرفة نوم ، وذلك ببساطة لأنه يسهل إخفاؤه هناك. على الرغم من أن هذه ليست فكرة جيدة ، إلا أنه من الأسهل القيام بذلك للعديد من الأشخاص المشغولين. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون جادًا بشأن إعادة تصميم غرفة نومك ، فكن قاسيًا بشأن التخلص من الأشياء أو تخزينها في مكان آخر. يمكن أن ينتهي الأمر بالدراجات والمعدات الترفيهية والأثاث الزائد وملحقات الإسكان وحتى الأجهزة الصغيرة في غرفة النوم. يجب أن يذهبوا.

قم بتغيير أثاث غرفة نومك

يكون التغيير جيدًا في بعض الأحيان ، على الرغم من أن بعض الأشخاص يجدون صعوبة حقًا في التكيف مع التغيير. في هذه الحالة ، إذا كنت تريد حقًا تنظيم غرفة نومك وفتح المزيد من المساحة الأرضية لتستمتع بها ، فستحتاج إلى تغيير الأشياء. خاصة إذا كان لديك غرفة نوم أصغر ، فقد تحتاج إلى إعادة النظر في نوع السرير والأثاث لديك. من أجل الحصول على مساحة أرضية أكبر ، يجب أن يكون لديك أثاث أقل. كيف تفعل ذلك عندما تحتاج إلى مساحة تخزين إضافية للأغراض الشخصية؟ ما عليك سوى اختيار هيكل سرير بأدراج مبنية تحتها ، مثل الخزائن إلى حد كبير. تحتوي بعض الوحدات على الكثير من الأدراج وتجعل من الممكن نسيان الخزائن والصناديق ، واستخدام سرير بطاولة نهاية أو اثنتين. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 14 درجًا في سرير بحجم كوين ، مما سيجعل غرفتك أكثر تنظيماً ، مع وجود مساحة أرضية كبيرة بجانبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى