أخر الأخبار

تصميم غرف نوم الفرعونى 3 دى وتو دى البركة cnc

تصميم غرف نوم الفرعونى 3 دى وتو دى البركة cnc

 

تصميم غرف نوم الفرعونى غرفة نوم صغيرة ليست لعنة. بالطبع ، إذا ملأته بأثاث من الجدار إلى الجدار ، فقد تشعر وكأنه مكان خانق ، وليس غرفة تعزز الراحة والاسترخاء. ومع ذلك ، إذا اخترت الأثاث المناسب ، واحتفظت بممتلكاته منظمة وفهمت أنظمة الألوان التي تعكس معظم الضوء ، فستشعر غرفة نومك الصغيرة بأنها أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالمساحة والاستمتاع بقضاء الوقت في سريرك تصميم غرف نوم الفرعونى .

 

 

 

 

حمل من هنا

تصميم غرف نوم

تزيين غرفة نوم صغيرة

عند تزيين غرفة نوم صغيرة ، يجب عليك أولاً اختيار اللون المناسب لطلاء الجدران. تميل الألوان الفاتحة مثل الأبيض والرمادي والبيج إلى عكس معظم الضوء. سيؤدي طلاء الجدران بأحد هذه الظلال إلى جعل المساحة تبدو وكأنها مفتوحة ، في حين أن ألوان الطلاء الجريئة والداكنة يمكن أن تجعلها تشعر وكأنها تقترب منك. إذا كانت غرفة نومك تحتوي على ورق حائط أو كانت الجدران مطلية بلون عميق ، فخذ الوقت الكافي لإعادة طلائها. الحل الوسط الجيد هو طلاء أحد الجدران بظل أكثر كثافة ، ويمكن أن يكون بمثابة جدار لهجة. ضع رأس سريرك على هذا الجدار وسيصبح بشكل طبيعي النقطة المحورية للمساحة ، دون أن تجعله يبدو أصغر.

الأثاث الذي تضعه في غرفة نومك

النقطة التالية التي يجب مراعاتها هي الأثاث الذي تضعه في غرفة نومك. أنت بحاجة إلى سرير ، وخزانة ملابس ، وربما منضدة. أي شيء آخر فائض ولا يؤدي إلا إلى تشويش المساحة. تخلص من المنضدة الثانية ، واختر خزانة ملابس أو صندوقًا ولكن ليس لديك كلاهما. إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر ، فقم بتثبيت أرفف عمودية على طول الجدار ، أو استخدم شاشة قابلة للطي لإخفاء الفوضى. أنت لا تريد أن ترى هذه الفوضى من السرير ، لأنها ستجعلك تشعر بالقلق بدلاً من تعزيز الاسترخاء.

زيادة الإضاءة الطبيعية

أخيرًا ، يجب عليك زيادة الإضاءة الطبيعية إلى الحد الأقصى لجعل غرفة نومك أكثر اتساعًا. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك نوافذ ، فقم بتركيب الستائر الشفافة بدلاً من الستائر الثقيلة. إذا كانت غرفة نومك لا تتلقى سوى الحد الأدنى من الإضاءة الطبيعية ، فقم بتعويضها باستخدام الضوء الاصطناعي. توفر المصابيح الكمية المناسبة من الضوء دون إرباك. ضع في اعتبارك مصباحًا صغيرًا على طاولة السرير الجانبية ، أو اختر مصباحًا أرضيًا يلقي توهجًا ناعمًا على السقف. هناك خيار آخر وهو تثبيت شمعدانات الحائط فوق سريرك لغسل الحائط بكمية متساوية من الضوء.

ستساعدك أفكار التصميم الثلاثة هذه على زيادة المساحة المتوفرة في غرفة نومك. يمكن أن تظل غرفة النوم الصغيرة غرفة نوم جميلة ، طالما أنك تعرف كيفية تزيينها بشكل صحيح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى