أخر الأخبار

تصميم غرفة نوم تودى 2d بصغية dxf

تصميم غرفة نوم تودى 2d بصغية dxf

تصميم غرفة نوم تودى 2d بصغية dxf قم بإنشاء لوحة رؤية / جدار إلهام. هذه الميزة سوف تنمو مع طفلك. اسمح باستخدام مساحة على جدار واحد تمثيل مرئي لآمال طفلك واحلامه وأهدافه والهامه. قم بإعداد السبورة أو السبورة أو الفلين للأطفال الأكبر سنًا. شجع الأطفال على استخدام هذه المساحة كيفما يحلو لهم ، لرسم الصور ، والتزيين بالفن الذي صنعوه أو يقدروه ، أو تدوين ملاحظات عن الأشياء التي يريدون القيام بها أو تعلمها. نظرًا لأن الأطفال مرئيون في المقام الأول ، فهذه طريقة رائعة لهم للتعبير عن أنفسهم والحفاظ على الدافع.تصميم غرفة نوم تودى 2d بصغية dxf

 

 

 

 

حمل من هنا

 

ضع بعض القواعد الأساسية:

 

اعمل مع طفلك لوضع بعض القواعد الأساسية. إذا شعر طفلك أن لديه بعض المدخلات ، فسيكون من الأسهل عليه الالتزام بالقواعد. بطبيعة الحال ، كلما بدأت مبكرًا ، كان ذلك أسهل. وفيما يلي بعض الاقتراحات:

تصميم غرف نوم

نشاط واحد في كل مرة – هذا مهم جدًا في الأسر الإبداعية. من السهل جدًا أن تجتاحك الإلهام وتترك العديد من الأشياء غير مكتملة. هذا جيد. ومع ذلك ، اجعلها نقطة للتنظيف دائمًا من نشاط قبل البدء في نشاط آخر. يستغرق هذا بضع دقائق فقط وهو أسهل بكثير من مواجهته جميعًا في نهاية اليوم.

وقت الترتيب – مناسب بشكل خاص للأطفال الصغار ؛ جعل التنظيف في لعبة. امنح الأطفال تحذيرًا قبل بضع دقائق حتى لا يتفاجأون عندما يحين وقت التنظيف (وهذا يساعد على درء نوبات الغضب) ثم ابدأ لعبة الترتيب. أخبر الطفل أو الأطفال أنك قد اخترت قطعة قمامة واحدة (أو لعبة). لديهم دقيقة أو دقيقتان (اعتمادًا على حجم الفوضى) للاندفاع حول الغرفة ووضع أكبر قدر ممكن من القمامة في سلة المهملات (أو وضع الألعاب بعيدًا). ابدأ المؤقت وقم بتنظيف كل شيء معًا. هذا يجعل التنظيف أمرًا ممتعًا ويتطلع إليه الأطفال أيضًا.

One In ، One Out ، بشكل دائم – هذه قاعدة رائعة ستنهي فائض الغرف وتسمح للأطفال بتعلم قيمة الأشياء الخاصة بهم. المفهوم بسيط ، فكل لعبة أو كتاب أو ملابس جديدة يحصل عليها طفلك (الأمر متروك لك) ، يجب إزالتها. اسأل طفلك عما يود أن يفعله بأغراضه القديمة. هناك احتمالات كثيرة. تبرع لمستشفيات الأطفال والكنائس والملاجئ النسائية والمكتبات. انظر إلى الخيارات في منطقتك. اذهب وزيارة هذه الأماكن مع طفلك. سيفتح أعينهم ويسمح لهم برؤية كم هم محظوظون. بمجرد أن يتخذوا قرارًا ، شاركوا قدر الإمكان. سيكون لك تأثير كبير إذا كان طفلك قادرًا على رؤية مقدار السعادة التي يمكن أن تجلبها الأشياء القديمة للطفل المحتاج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى