أخر الأخبار

تصميم غرفة نوم بصيغة dxf

تصميم غرفة نوم بصيغة dxf

تصميم غرفة نوم بصيغة dxf يعد اختيار أثاث غرفة النوم لأطفالك محاولة ممتعة ولكنها صعبة. تحتاج إلى التأكد من أن أثاث غرفة نوم طفلك ممتع وعملي وآمن. إليك بعض النصائح حول تصميم غرفة نوم بصيغة dxf اختيار أثاث غرفة النوم المناسب للأطفال من مختلف الأعمار.

 

 

 

 

 

حمل من هنا

تصميم غرف نوم

غرف نوم للاطفال

بمجرد أن يبدأ طفلك في الزحف أو المشي حوله ، عليك أن تكون أكثر يقظة بشأن سلامته. يميل الأطفال الصغار إلى أن يكونوا فضوليين ونشطين. إنهم يخاطرون بالاصطدام بالأشياء وطرحها في هذا العمر ، أو لمس أشياء ليس من المفترض أن يفعلوها. يجب أن يكون أثاث وديكورات غرف النوم للأطفال الصغار بسيطًا ونظيفًا وآمنًا.

تجنب استخدام الأثاث أو الديكور بحواف حادة

 ، ولا تضع أي شيء ثقيل فوق الأسطح. تأكد من أن جميع أثاث الغرفة قوي ولن ينهار بسهولة. غالبًا ما يستخدم الأطفال الصغار الأثاث أو أي شيء آخر يمكنهم الوصول إليه كدعم عندما يريدون الوقوف ، ولا تريد أن يسقط كل ما يتمسك به عليهم. يجب أن تحتوي أرضياتك على سجاد ناعم من الجدار إلى الجدار أو سجاد مقاوم للانزلاق لتوسيد أطفالك في حالة تعثرهم وسقوطهم.

 

تجنب وجود أشياء صغيرة في الغرفة ، أو أثاث غرفة نوم الأطفال بأجزاء صغيرة قابلة للفصل. يضع بعض الأطفال الصغار أيديهم أو أشياء صغيرة في أفواههم ، ولا تريدهم أن يخنقوا بأي شيء أو يبتلعوا شيئًا غير قابل للهضم أو سامًا.

 

لا داعي لأن تكون ديكورات غرف نوم الأطفال فاخرة. في هذا العمر ، قد يكون لأطفالك ألوان مفضلة ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على فهم الصور المعقدة مثل الشخصيات أو مشاهد القصص القصيرة.

 

غرف نوم لمرحلة ما قبل المدرسة

 

مثل الأطفال الصغار ، يكون الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة فضوليين بشكل طبيعي ، لذلك يتم تطبيق نفس احتياطات السلامة. يتمتع الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة بحس ذوق أكثر تطوراً من الأطفال الصغار ، لكن لا تبالغ في الزخارف التي تعرض شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديهم. تميل الأذواق إلى التغيير بسرعة في هذا العمر ، وقد لا تحب الشخصية الشهر المقبل بقدر ما تحب اليوم.

 

لا تنس أن يكون لديك تخزين لعب الأطفال في غرفة نوم ما قبل المدرسة. بهذه الطريقة يمكنهم بسهولة إخراج ألعابهم إذا أرادوا اللعب وإعادتها عند الانتهاء.

 

غرف نوم لطلاب الصف

 

في سن السادسة إلى الثامنة ، يبدأ الأطفال في الحصول على تفضيلات لما يريدون رؤيته في غرف نومهم. إن السماح لهم بالتعبير عن تفضيلاتهم لأسرة الأطفال واثاثهم يساعدهم على تطوير شعور بالأناقة والاستقلالية. ما زلت بحاجة إلى وضع قيود وإعلامهم بأي من طلباتهم ممكن بالفعل.

 

على سبيل المثال ، قد يرغب الطفل الذي يحب رواد الفضاء والفضاء الخارجي في النوم تحت النجوم. من الواضح أنه لا يمكنك فتح سقف منزلك أو السماح لهم بالنوم في خيمة بالخارج. لكن ما يمكنك فعله هو طلاء سقفها السماء مرصعة بالنجوم ، أو الحصول على ضوء ليلي يعرض صورًا للنجوم.

بدون درابزين

طلاب المرحلة الابتدائية هم من كبار السن بما يكفي لاستخدام أسرّة مفردة منخفضة بدون درابزين. قد ترغب في إضافة أسرّة إضافية لحفلات النوم التي تحظى بشعبية بين الأطفال في هذا العمر.

 

الحفاظ على صحة طفلك ومرتاحه وسعادته من المسؤوليات المهمة التي تتحملها بصفتك أحد الوالدين. يعد اختيار الأثاث المناسب لغرف النوم وغرف اللعب طريقة واحدة فقط لإبقاء طفلك سعيدًا مع ضمان سلامته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى