أخر الأخبار

تصميم غرفة نوم بصغية stl rlf شبكة ورده

تصميم غرفة نوم بصغية stl rlf شبكة ورده

البركة cnc ارجو عمل مشاركة على مواقع التوصل الاجتماعى

تصميم غرفة نوم بصغية stl rlf شبكة ورده لا يوجد تلفزيون أو أجهزة كمبيوتر – هناك العديد من الدراسات والإحصاءات التي تحذر من وضع جهاز تلفزيون في غرفة نوم طفلك. لا يمكن استخدام التلفزيون بطريقة بناءة وتعليمية إذا لم تكن لديك طريقة لمراقبة البرامج أو مقدار ما يشاهده طفلك. يمكن أن يكون أيضًا مدمرًا لأنماط النوم. اقتباس مقال في ناشيونال بوست:“وجد الباحثون في كلية جونز هوبكنز بلومبرج للصحة العامة الذين حللوا بيانات 2707 طفلًا أن الأطفال بعمر 5 سنوات أكثر عرضة للإصابة بمشكلات سلوكية واضطراب في النوم و” تفاعل عاطفي أقل “إذا كان لديهم تلفزيون في غرفة نومهم مقارنة بأولئك الذين لديهم تلفزيون بدون تلفزيون. غرف.” تصميم غرفة نوم بصغية stl rlf شبكة ورده

 

 

 

حمل من هنا

 

 

كن مبدعا!

في هذه العملية ، يمكنك أن تجد العديد من الفرص للإبداع والتواصل مع طفلك.

في كل مستوى عمر ، يمكن للأطفال المشاركة وأن يكونوا مبدعين نشطين في تصميم مساحة سيكونون متحمسين للاتصال بها. سيرغب جميع الأطفال في المشاركة في القرارات المهمة مثل التخطيط واللون وإضافة الشخصية. يمكن للأطفال الأصغر سنًا المساعدة في جميع جوانب ترتيب الغرفة معًا وكذلك صنع الفنون والحرف اليدوية بالألوان التي يختارونها للزينة. يمكن للأطفال الأكبر سنًا القيام بكل ما سبق ، ولكن يمكنك أيضًا منحهم ميزانية للعمل بها لشراء بعض الأشياء الجديدة لغرفة نومهم. انظر كيف يمكنهم الإبداع بأموالهم. تسوق في أماكن غير تقليدية (متاجر الحرف اليدوية ، متاجر التوفير ، عبر الإنترنت) وحاول استخدام العناصر بطرق جديدة ومبتكرة.

تصميم غرف اطفال

شجع طفلك على التفكير خارج الصندوق

شجع طفلك على التفكير خارج الصندوق. قم بتكييف لعبة الرياضة المسرحية “أي شيء ولكن …” في التسوق الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تنظر إلى حامل معاطف ، فقل أن هذا هو أي شيء ولكن رف معاطف: تحدَّ طفلك ونفسك للتفكير في أكبر عدد ممكن من الاستخدامات الأخرى له. قد تتفاجأ من الأفكار العظيمة التي تتوصل إليها!ليس كل هذه الأشياء يجب القيام بها في يوم واحد. يجب أن تكون هذه عملية مستمرة تسمح بإبداع كبير وخيال كبير.إن تحويل غرفة نوم طفلك المملة إلى ملاذ إبداعي سيمنحك ساعات لا تحصى من الوقت الجيد ويسمح للأطفال بالبدء في تطوير أسلوبهم الشخصي وهويتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى