أخر الأخبار

تصميم غرفة نوم بصغة rlf

تصميم غرفة نوم بصغة rlf

تصميم غرفة نوم بصغة rlf كل والد لديه نفس الرغبة – لتوفير بيئة دافئة ورعاية أطفالهم للعب والنوم. غرفة نوم طفلك هي الغرفة الوحيدة التي تعكس هويته الفريدة ، وتحتوي على ألعابه العزيزة. تصميم غرفة نوم بصغة rlf إنه المكان الذي تقبّل فيه جباههم أثناء نومهم وتأمل أن تمتلئ أحلامهم بالأشياء السعيدة. بالطبع أنت ترغب في شراء عمل فني لغرفة نوم طفلك يكون جميلًا وملونًا ومميزًا لمساعدته على حلم تلك الأحلام السعيدة. ولكن كم هو أكثر من اللازم؟ تتوفر مجموعة لا حصر لها من الأعمال الفنية لغرفة نوم الأطفال وبأسعار مختلفة. كيف تعرف المبلغ الذي يجب أن تنفقه لخلق بيئة غرفة نوم مثالية لطفلك؟

 

 

 

 

 

حمل من هنا

 

تصميم غرف نوم

3 عوامل يجب مراعاتها عند اختيار عمل فني لغرفة نوم طفلك وتحديد المبلغ الذي تنفقه:

تأثير غرفة النوم الإجمالية – هناك الكثير من العناصر في غرفة نوم الطفل التي تساهم في توفير التأثير العام بما في ذلك أثاث غرفة نوم طفلك ، والفراش ، وعلاجات النوافذ ، ورفوف التخزين والمصابيح. إذا كانت الغرفة مليئة بالأثاث والإكسسوارات والسجاد والألعاب وتحوم بالألوان ، فإن القليل يكون أكثر عندما يتعلق الأمر بالأعمال الفنية للأطفال. جرب اختيار بعض القطع الفنية ذات الذوق الرفيع لتكمل العناصر الأخرى في الغرفة. نظرًا لأنك ستشتري قطعًا أقل ، يمكنك الشعور بالثقة بشأن إنفاق المزيد على بعض الأعمال الفنية عالية الجودة المختارة.

الأعمال الفنية في غرفة طفلك

الجودة مقابل الكمية- هل من الممكن أن يكون لديك الكثير من الأعمال الفنية في غرفة طفلك؟ الجواب نعم. أنت تريد التأكد من أن غرفة طفلك مليئة بالألوان المبهجة ومليئة بالأشياء الثمينة ، ولكن ليس ممتلئًا لدرجة الشعور بالدوار عند الدخول. وهذا يشمل مساحة الحائط. تتمثل القاعدة العامة في جذب الانتباه إلى الحائط ، وتوجيه انتباه المشاهد إلى الموضوع المركزي أو القطعة الفنية البارزة. يمكن تحقيق ذلك من خلال قطعة فنية كبيرة في المنتصف مع تفاصيل زخرفية حولها. يمكن تحقيق نفس التأثير من خلال عدة قطع أصغر مرتبة بشكل مبهج في شكل مجمّع أو وضعها عبر الحائط بالكامل ، مما يسمح للعين بالانزلاق عبر مساحة الجدار بأكملها. كن حذرًا من زيادة التحميل على مساحة الحائط الخاصة بك من خلال مراعاة عوامل التشتيت الأخرى مثل الحيوانات المحنطة والصور واستنسل الحائط.

اختيار لوحة جدارية لغرفة نوم طفلك

تفرد طفلك- أهم شيء يجب تذكره حول اختيار لوحة جدارية لغرفة نوم طفلك والمبلغ الذي تنفقه ، هو الهوية الفردية لطفلك. إذا كان طفلك يعشق الدببة وترغب في شراء قطعة فنية ذات مغزى والتقاط شيء يقدره طفلك ، فإن الرسم على قماش عالي الجودة للدب يكون أكثر قيمة عاطفياً من قطعة أخرى قد تكون أكثر تكلفة. تعد نسخ القماش عالية الجودة أيضًا بديلاً رائعًا الفن الأطفال المرسوم يدويًا. قيمة الدولار ليست العامل الوحيد – إنها القيمة العاطفية التي تريد تحقيقها. هناك طريقة رائعة لضمان حصولك على تلك القيمة العاطفية وهي إشراك طفلك عند اختيار العمل الفني. سوف يسعد طفلك بمساعدتك في تزيين غرفة نومه وستظل لديك دائمًا تلك الذكريات الثمينة للتزيين معًا!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى