أخر الأخبار

تصميم غرفة نوم الولوة بصيغة rlf art

تصميم غرفة نوم الولوة بصيغة rlf art

تصميم غرفة نوم الولوة بصيغة rlf art في نهاية يوم شاق في المكتب ، تعود إلى المنزل وتجلس على الأريكة أمام التلفزيون. بينما تدق الساعة بعيدًا ، لا تنتقل من هناك بعيدًا عن الوقت الذي تلتقط فيه نفسك لتناول بعض الطعام أو عندما تحتاج إلى زيارة الحمام. أليس غريبا أنك غير مهتم بالذهاب إلى غرفة نومك والاسترخاء؟ تصميم غرفة نوم الولوة بصيغة rlf art تميل هذه الأشياء إلى الحدوث عندما لا تكون غرفة نومك جذابة. يتطلع الناس عمومًا إلى غرفة نومهم للاسترخاء في نهاية يوم عمل شاق ، لكن العودة إلى المنزل والعثور على غرفة نوم مزدحمة مطلية بلون متوهج يمكن أن تزعج أي شخص.

 

 

 

 

حمل من هنا

تصميم غرف نوم

الأساسيات عند تصميم غرف النوم

معظم الناس لا يهتمون بالأساسيات عند تصميم غرف نومهم والنتيجة النهائية هي أن نفس الشيء غير مريح وغير مرغوب فيه. يجب أن تتذكر أن غرفة النوم هي الأهم والأكثر خصوصية. هذه الغرفة خاصة جدًا في حقيقة أنه لا يُسمح للآخرين بالدخول إليها وأنت وشريكك يحكمونها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب ألا تدخر أي جهد لترى أنها الغرفة الأكثر راحة في منزلك بأكمله. تضفي الألوان والإضاءة والأثاث وما إلى ذلك مزيدًا من الأجواء العامة لغرفة النوم. في حين أن الألوان الزاهية قد تكون مثالية لغرفة الجلوس وحتى المطبخ ، إلا أنها لا تتماشى جيدًا مع غرفة النوم ، والتي يجب أن تكون ذات ألوان ناعمة ودافئة بدلاً من ذلك. يجب أن تكون هذه الألوان مهدئة ومريحة للعيون. تذكر أنه لا يمكنك الاسترخاء أبدًا ما لم يكن اللون ناعمًا ومريحًا للعيون. ثم هناك الأثاث. لماذا تفريغ الكثير من قطع الأثاث في غرفة نومك بحيث تتعثر دائمًا على بعضها أثناء المشي في الليل؟ يجب أن تحتوي غرف النوم على الحد الأدنى من الأثاث.

الأثاث الذي تحتاجه في غرفة نومك

السرير ، بخلاف الطاولة الجانبية ، وخزانة الملابس ومنضدة الزينة هو أكثر ما يجب أن تحتفظ به في غرفة نومك. يميل بعض الأشخاص إلى الاحتفاظ بطاولات الدراسة أيضًا من أجل عملهم في وقت متأخر من الليل ، لكن هذا رفض نهائي. فقط احتفظ بأدنى حد من الأثاث الذي تحتاجه في غرفة نومك وشاهد الراحة التي تحصل عليها عند دخولك إليها. إن وضع بعض الخلفيات الناعمة المصممة على الجدران يقطع شوطًا طويلاً في جعل غرفة نومك مريحة للغاية. يجب أن تكون أضواء غرفة النوم فريدة ومختلفة عن تلك المستخدمة في الغرف الأخرى. في الوقت الحاضر ، يمكن للمرء الاستفادة من مصابيح الحالة المزاجية الخاصة التي يمكن برمجتها مسبقًا لتناسب مزاجك. مجرد الضغط على المقبض سيغير مخطط الإضاءة بالكامل لغرفة النوم. من خلال إعداد واحد ، يمكنك الحصول على القليل من السطوع ، وهو مثالي عندما تقوم ببعض الأعمال. سيؤدي الضغط على مقبض آخر إلى تغيير مخطط الإضاءة يجعلها ناعمة وحسية … مثالية لتلك اللحظات عندما تكونان في حالة مزاجية لقضاء وقت رومانسي. غرفة نومك هي مملكتك ويجب أن تتعامل معها وفقًا لذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى