أخر الأخبار

تصميم غرفة نوم اخر صيحة

تصميم غرفة نوم اخر صيحة

 

تصميم غرفة نوم اخر صيحة قبل المضي قدمًا ، نقبل أن لكل شخص أسلوبه الخاص وذوقه في تزيين المنزل ، لذلك يمكنك أو قد لا توافق على اقتراحاتنا. مشكلتنا اليوم محددة: تجنب اللون الوردي تصميم غرفة نوم اخر صيحة .

 

 

 

 

 

حمل من هنا

تصميم غرف نوم

التحكم في الفوضى

ما لم تكن امرأة عازبة ، تستطيع التحكم في الفوضى التي تتركها ورائك ، فمن المحتمل أن تكون غرفة نومك مشتركة مع شخص رائع ولكن لا يعتقد أن ملء السرير بالوسائد والوسائد الداعمة يمثل أولوية كل صباح. يحتاج معظمنا إلى أن تكون غرفة نومنا عملية وتحتوي على دواليب ، وخزائن ذات أدراج ، وربما تلفزيون ، والكثير من الأحذية! إذن ، ما هي الألوان والإكسسوارات المنزلية التي يمكننا استخدامها لإنشاء غرفة نوم أنثوية دون أن ينتهي بنا الأمر بخدع على طراز لويس السادس عشر؟

الجدران المطلية 

– يجب أن تكون غرفة نومك ملاذاً للراحة والاستجمام ويبدو أن المصممين يتفقون على أنه يجب طلاء الجدران بظل شاحب. الظلال الحجرية البسيطة ، والأبيض الداكن أو الظلال الناعمة من الكريم ، والأخضر والأزرق تعمل بشكل جيد وتوفر انخفاضًا رائعًا لمفارش السرير الجديدة الجميلة التي أنت على وشك أن تدلل نفسك بها. نقترح عليك تجنب أي شيء جريء أو غامق. لقد رأينا العديد من كوارث التزيين على شاشات التلفزيون حيث تم استخدام اللون الأحمر القوي أو حتى الأسود لإنشاء غرفة مناسبة للسيدة الليل. ليس المظهر الذي نذهب إليه هنا.

استخدام ورق الحائط في غرف النوم

ورق الحائط – هناك القليل من الانتعاش مع استخدام ورق الحائط في غرف النوم. هناك المزيد من الأنماط التي تناسب مجموعة واسعة من الميزانيات المتاحة أكثر من أي وقت مضى. لقد أدخلوا حتى ورق الحائط الذي تم لصقه مسبقًا لتقليل الفوضى المتضمنة وتسهيل تعليقها. يمكنك تجربة خلفية منقوشة بشكل كبير خلف سريرك كجدار مميز. نقترح عليك فقط استخدام ورق الحائط المزخرف بشدة والمصنوع من نفس درجات الألوان (على سبيل المثال ، البني الباهت ، والأخضر اللطيف ، إلخ.) استخدام نمط قوي به العديد من الألوان لن يخلق مساحة مريحة. الإستنسل – إذا لم تكن ورق الحائط هو الشيء المفضل لديك ، فابحث عن استنسل مقطوع مسبقًا وإنشاء حدود دقيقة. لا تضع حدًا حول الغرفة مثل سكة حديدية سيئة. كن مبدعا. ربما فقط أضف حدًا جميلًا حول إطار النافذة أو المرآة المفضلة لديك. أو اتبع الألواح وإطار الباب. فكر قبل الاستنسل.

الستائر غرفة النوم وتركيب 

الستائر والستائر المعتمة – الخصوصية هي المفتاح في غرفة النوم وتركيب الستائر طريقة فعالة لإبعاد العالم الخارجي. لا يزال هناك عدد قليل جدًا من المنازل التي لا تزال تستخدم الستائر الشبكية ، لذلك إذا كنت تشعر بالشجاعة ، فنحن نقترح عليك تجربة ستائر دانتيل حقيقية في غرفة نومك. إنها تجلب بريقًا رجعيًا فوريًا إلى غرفتك. البديل هو ترك النوافذ عارية ، وتعليق مجموعة جميلة من الستائر نمط الأزهار أو الجاكار. إذا كنت قد استخدمت لونًا باهتًا للجدار ، فيمكنك استخدام نمط أكثر تعقيدًا وأقوى على حواف النافذة. نحن نبحث عن أنماط أو صور أنثوية تساعدك على الشعور بالخصوصية كل ليلة. الأولوية هنا هي إبقاء الأشياء تبدو حساسة ولكن تحجب أشعة الشمس وأعين المتطفلين.

النقطة المحورية في الغرفة السرير 

النقطة المحورية في الغرفة هي ، بطبيعة الحال ، السرير ، لذلك لا تخف من أن تكون مبدعًا وزخرفيًا كما تريد. تتوفر مجموعة كبيرة من الأسرة في العديد من المواد المختلفة. أكثر الخيارات قوة ستكون مصنوعة من الخشب الصلب أو الحديد المطاوع. استخدم الأغطية والوسائد ذات القوام المختلف واستخدم مجموعة من الأزهار والبقع والمشارب والرتوش ولكن جميعها بألوان متكاملة. دلل نفسك بمجموعتين من بياضات السرير الجميلة المصنوعة جيدًا. من الأفضل شراء مجموعتين أو ثلاث مجموعات باهظة الثمن تدوم ، بدلاً من خمس مجموعات مطبوعة من القطن الرخيص والتي ستنهار أو تتلاشى بسرعة. تعتبر Dormer أو Sanderson من العلامات التجارية التقليدية الرائعة التي يجب مراعاتها.

أثاث غرفة النوم مكانًا التخزين 

يعد أثاث غرفة النوم مكانًا كبيرًا إذا لم تذهب إلى Ikea وشراء أي خزانات من الورق المقوى متوفرة في هذا الأسبوع. نقترح أن تأخذ وقتًا في البحث عن أثاث غرفة النوم والاستثمار في مجموعة من الخزائن والأدراج التي ستستمر لسنوات عديدة قادمة. يمكنك العثور على تصميمات أنيقة في أثاث غرف النوم القديمة المستعملة. حاول أن تحافظ على وظيفتها وتجنب الزوايا الصلبة والقطع الحديثة التي تضفي إحساسًا طبيًا على غرفتك. اختر الزوايا المنحنية والتخزين الذي يمكن إخفاؤه. قم دائمًا بتضمين سلة غسيل لمنع تناثر الجوارب والملابس الداخلية على الأرضية.

العمل الفني الملحقات

يمكنك استخدام الصور الأنثوية للمساعدة في خلق جو رومانسي. استخدم ألوانًا باهتة وصورًا للقلوب والزهور والريش والأشكال. فكر برفق ورقيق. تخزن الكثير من المتاجر مطبوعات كبيرة الحجم من الزهور والأيقونات الدينية وهي مثالية للجدران المميزة.

الملحقات – عزز عملك الفني الذي اخترته بإكسسوارات بسيطة مثل الشموع المعطرة وصواني الحلى الأنيقة والصور العائلية ومصابيح الطاولة الجميلة التي ستخلق مزاجًا مريحًا. كن فخمًا مع الديكور الخاص بك ، خاصةً مع العناصر التي لها نوع من المعنى الشخصي أو الحنين إلى الماضي. ربما تعرض دمية من طفولتك أو بعض ألعاب الطفولة الأخرى التي تذكرك بمزيد من الأوقات الخالية من الرعاية.

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​ما يكفي من الغذاء للتفكير. يجب أن يكون إنشاء غرفة جديدة أمرًا ممتعًا ، لذا اذهب وجرب ودع غرفتك تتطور بينما تجد الملحقات التي تناسبك.

تركت لوريتا كوتريل مهنة مربحة للغاية في مجال الإعلانات ومبيعات الوسائط لمتابعة شغفها بتجديد العقارات والتصميم الداخلي. أنشأت متجر التجارة الإلكترونية الخاص بها في وتتمتع بتوريد أدوات منزلية رائعة لمساعدة عملائها في إنشاء منزل أحلامهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى