أخر الأخبار

تصميم الشيف فى المطبخ الخشب

تصميم الشيف فى المطبخ الخشب

تصميم الشيف فى المطبخ الخشب مطبخ KidKraft الأساسي الخشبي له قيمة مرحة استثنائية. ستجذب مجموعة مطبخ اللعب التخيلي هذه أي شخص يقدر التطبيق العملي جنبًا إلى جنب مع بساطة التصميم. مجموعة اللعب سهلة التجميع ، وتشغل مساحة أقل من مطبخ اللعب النموذجي. تم تصميم مطبخ KidKraft الأساسي الخشبي لإبقاء الأجراس والصفارات عند الحد الأدنى ، من أجل السماح للأطفال بالتركيز على تصميم الشيف فى المطبخ الخشب

 

 

 

 

 

حمل من هنا

 

 

مطبخ

المطبخ الخشبي الأساسي

تجربة اللعب التخيلي. يمكن للأطفال التركيز على الطهي وتقديم وجبات التخيل ، وعدم تشتيت انتباههم عن طريق الإلكترونيات. على الرغم من حجمه الصغير ، لا يزال مطبخ اللعب مزودًا بموقد علوي وفرن وميكروويف وحوض مدمج وعدد قليل من الأرفف وساعة بأيدٍ متحركة. يحتوي الفرن والميكروويف على أبواب شفافة ، ويمكن استخدامهما للتخزين في حالة عدم اللعب. تشمل الملحقات رجاج الملح والفلفل مع ملعقة خلط ملعقة. KidKraft Primary Wooden Kitchen هي مجموعة ألعاب منتهية بشكل جميل تدعو الأطفال لممارسة مهاراتهم في الطبخ. أي طاهٍ شاب في التدريب يريد محاكاة ما تفعله الأم أو الأب في المطبخ سيسعد بهذه الهدية. الجد أو الجدة يمكن أن يتدخل إذا كان المال مشكلة.

الأطفال العمل في العالم الحقيقي

يتعلم الأطفال العمل في العالم الحقيقي من خلال محاكاة والديهم. نظرًا لأن مطابخ اللعب تساعد الأطفال على تقليد الوالدين ، فهي تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال. بينما ليس من السهل دائمًا العثور على ألعاب المطبخ في متاجر البيع بالتجزئة ، إلا أنه من السهل العثور عليها عبر الإنترنت. يعتبر اللعب في المطبخ والطهي التخيلي من الأنشطة المفضلة للأطفال. أنها توفر العديد من الفرص للتعلم من خلال التخيل والممارسة. عند اللعب مع KidKraft Primary Wooden Kitchen ، يمكن للأطفال ارتكاب الأخطاء ، وتصحيحها ، وتجربة سلوكيات جديدة بأنفسهم ، مع الحفاظ على سلامتهم. لا حاجة للكبار للمشاركة. ضع في اعتبارك قيمة السماح لطفلك بتجربة الأشياء ، والفشل ، والمحاولة مرة أخرى ، والنجاح ، والقيام بذلك دون أن يراقبه الكبار باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأطفال القيام بذلك بأمان في منازلهم.

مطبخ KidKraft الأساسي الخشبي للأطفال

يسمح مطبخ KidKraft الأساسي الخشبي للأطفال بإعطاء العنان لخيالهم وإبداعهم. سيقدم الأطفال الشاي والبسكويت إلى حصانهم وكلبهم المفضل. عندما يزور الأصدقاء ، ينخرط الأطفال في تفاعل اجتماعي معقد. والأهم من ذلك ، أن اللعبة “تنمو” مع طفلك. عندما يكبر طفلك ويتعلم المزيد ، سيكون قادرًا على لعب ألعاب أكثر تطورًا. عندما تكون صغيرة ، قد تبدأ بالتعرف على الألوان وتسمية الأطعمة. بمرور الوقت ، قد تتقدم في صنع الشاي وتقديمه. وسرعان ما تقوم بطهي وتقديم وجبات عشاء تخيلية كاملة. KidKraft Primary Wooden Kitchen هي لعبة تعليمية ذات فرص غير محدودة للمتعة والتعلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى