أخر الأخبار

تصمايم 3d صور حشواى ابواب وافرواع

تصمايم 3d صور حشواى ابواب وافرواع

البركة cnc ارجو عمل مشاركة على مواقع التوصل الاجتماعى

 

تصمايم 3d صور حشواى ابواب وافرواع يمثل الاختصار “CNC” في أجهزة التوجيه CNC “التحكم العددي بالكمبيوتر”. تشير المراجع إلى وحدة تحكم الكمبيوتر التي تقرأ التعليمات المشفرة التي تتسبب في تحديد موضع أداة المعالجة التي تقوم بالعمل الفعلي (G-code). هذا يختلف عن الرموز الأخرى مثل أكواد M التي تدير الماكينة تصمايم 3d صور حشواى ابواب وافرواع

 

 

 

 

حمل من هنا

ابواب

 

كيف يعمل البرنامج

ولكنها لا تؤثر بشكل مباشر على حركة أجزاء الماكينة التي تقوم بالثقب والقطع. أداة المعالجة عبارة عن جهاز ميكانيكي كهربائي يتم استخدامه لتصنيع المكونات عن طريق إزالة المواد بشكل انتقائي من قطعة أكبر من المواد. سيوجه سطر واحد في G-code الجهاز للقيام بأحد الإجراءات العديدة. إذا كنت قد بذلت جهدًا ونفقات شراء جهاز توجيه من هذا العيار ، فإن برنامج CNC الجيد ضروري لتشغيل جهازك. إنه يُحدث فرقًا بين الاضطرار إلى تحديد موضع رؤوس التوجيه يدويًا وتوجيهها أو السماح بحدوث ذلك تلقائيًا. قد يؤدي ذلك إلى إلغاء الغرض من وجود جهاز التوجيه في المقام الأول إذا لم يكن لديك البرنامج المصاحب.

الترقية إلى البرامج المتقدمة

يوجه البرنامج الجهاز إلى ما يجب القيام به بحيث بمجرد إدخال النمط الخاص بك ؛ سيتم تنفيذه بشكل مثالي في كل مرة. يمكنك شراء الأجهزة التي تم تحميلها مسبقًا بالبرنامج أو يمكنك الحصول على برنامج بشكل منفصل يمنحك وظائف أكثر تقدمًا أو يعمل بشكل أكثر تعاونًا مع برنامج CAD أو نظام التشغيل الخاص بك. يمنحك برنامج ما بعد البيع المتوفر القدرة على تخصيص جهاز التوجيه الخاص بك.

يعد استخدام برنامج CNC طريقة أخرى يمكنك من خلالها توفير الوقت وزيادة إنتاجيته. يمكنك إدخال برنامجك في نظام أساسي واحد بدلاً من طلب عدة برامج لإنشاء نمط. تكتب الرمز الخاص بك في مكان واحد باستخدام تنسيق واحد. هذا يمنع فقدان البيانات الذي يمكن أن يحدث عند نقلها من برنامج إلى آخر. يمكنك شراء برنامج لأنماط ثلاثية الأبعاد تُستخدم في اللافتات وتعليق الجدران. يتيح لك برنامج أجهزة التوجيه CNC استيراد الصور من مصادر أخرى ويقبل عادةً ملفات .gif و. jpg. هذا مفيد بشكل خاص عندما يكون لديك عميل لديه صورة رقمية أو شعار يريد إعادة إنتاجه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى