أخر الأخبار

تحميل تصميم صالوين 2021 مودرن بصيغة rlf 9

تحميل تصميم صالوين 2021 مودرن بصيغة rlf 9

 

تحميل تصميم صالوين 2021 مودرن بصيغة rlf 9 نتوقع عددًا مذهلاً من الوظائف من غرفة المعيشة لدينا يوميًا. يجب أن يستضيف ضيوفنا بشكل أنيق ، وأن يحتوي على أطفالنا بشكل ترفيهي وأن يهدئ من ضغوطنا بهدوء في نهاية كل ذلك. مع وجود العديد من المتطلبات ، من المفهوم أن خبراء التصميم الداخلي يوصون بوجود مستويات متعددة من إضاءة غرفة المعيشة لاستيعاب جميع المهام المتنوعة التي تحميل تصميم صالوين 2021 مودرن بصيغة rlf 9 ينطوي عليها الأمر.

 

 

 

حمل من هنا

ركنة

مجموعة متنوعة من الإضاءة

بينما يفضل العديد من مالكي المنازل الحصول على مجموعة متنوعة من الإضاءة لهذه المنطقة ، فإن كل طبقة مصممة لتلائم غرضًا مختلفًا ، وقد يكون من الصعب معرفة أفضل خيارات إضاءة غرفة المعيشة. ستواجهك هذه المقالة خلال خيارات إضاءة غرفة المعيشة المختلفة تخلصك منها ومتى يكون من الأفضل استخدام كل واحدة منها.

خيارات إضاءة غرفة المعيشة الرئيسية – يجب أن توفر وحدة الإضاءة الرئيسية كمية كبيرة من الضوء. عادة ما تكون هذه أداة تثبيت علوية ، على الرغم من أن بعض المصممين يبتعدون عن هذا الحل التقليدي. بالإضافة إلى كونها مصدر الضوء الأساسي ، يجب أن تضيف هذه التركيبات جاذبية جمالية إلى الغرفة لأنها ستكون نقطة محورية. اختر شيئًا جذابًا أو جريئًا أو مبدعًا وفقًا لديكور غرفتك وذوقك ، ولكن اجعله شيئًا تزيينيًا بطبيعته. يستمتع العديد من أصحاب المنازل بتركيب الثريات أو التركيبات المعلقة والمعلقة في غرفة المعيشة والجلوس لهذا السبب.

إضاءة المهام

ومع ذلك ، تذكر أن الإضاءة العلوية رائعة طالما أنها مصحوبة بإضاءة مهمة إضافية مثل شمعدانات الحائط أو مصابيح القراءة. هذا لتجنب إلقاء الظلال ، وخلق الوهج ، والتسبب في إجهاد العين بسبب الإضاءة غير الكافية على مستوى العين.
استخدم مصابيح الطاولة ومصابيح قائمة بذاتها للعمل في مشاريع فردية مثل الألغاز أو الألعاب أو الورق أو الحياكة أو هواية أخرى. من الناحية المثالية ، يجب وضع مصابيح غرفة المعيشة في الخلف قليلاً وعلى يسار أو يمين المنطقة المضاءة بحيث يمكن أن يأتي الضوء من خلف كتف الشخص ويسكب الضوء باتجاه المشروع في متناول اليد. استخدم تركيبات إضاءة المسار الأصغر أو عوامل الإضاءة الأخرى منخفضة المستوى لمشاهدة أجهزة الكمبيوتر والتلفزيون. هذا يتجنب الوهج ويسمح للشاشة بعرض الصورة المناسب.

شمعدان الحائط

توفر الشمعدانات الجدارية إضاءة محيطة رائعة ، خاصةً كعكات الذراع الكبيرة أو المتعددة. كما ذكرنا سابقًا ، تعتبر الشمعدانات والتركيبات العلوية الكبيرة مزيجًا مثاليًا.

اللكنات والابراز

لفت الانتباه إلى الموقد مع الإضاءة المتوقفة العلوية أو تركيبات إضاءة المسار. بدلاً من ذلك ، ستُبرز شمعدانات الحائط الموجودة على جانبي الرف الموقد وتوفر المزيد من الإضاءة للغرفة بأكملها. يمكن للضوء الموجود خلف الكائن أن يبرز الركائز أو التماثيل أو نباتات الأرضية. أضف طبقات إضافية مع مصابيح معلقة متعددة المستويات أو مصابيح حائط / سقف. ستُبرز الأضواء المميزة الموضوعة في التجاويف أو الزوايا أو المساحات المغلقة منطقة أو قطعة معينة وتعطي الغرفة مظهرًا أكبر.

مصابيح غرفة المعيشة

يعد وجود مجموعة متنوعة من المصابيح حول الغرفة طريقة سهلة لخلق جو مريح للجلوس والجلوس. عندما تكون مستعدًا للاسترخاء في المساء ، أطفئ المصابيح العلوية وقم بتشغيل مصابيح غرفة المعيشة هذه لبعض الوقت الهادئ. تعتبر مصابيح الأرضية والطاولة رائعة أيضًا لأنها توفر حل إضاءة محمول ، مما يعني أنه يمكنك نقلها إلى منطقة مختلفة إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الإضاءة لمهمة معينة.

أخيرًا ، تأكد من أنك تستخدم كل شىء تحت تصرفك لخلق أجواء إضاءة غرفة المعيشة المثالية. صدق أو لا تصدق ، ويشمل ذلك الجدران والسجاد والستائر والأثاث أيضًا. تمتص الألوان الداكنة خيارات إضاءة غرفة المعيشة المخططة جيدًا ، وتبتلع معظم فعاليتها. من ناحية أخرى ، ستساعد الظلال الناعمة والمشرقة على تعزيز الإضاءة. التزم بهذه النغمات عند تزيين غرفة المعيشة الخاصة بك لخلق منطقة معيشة وترفيه واسترخاء مثالية في منزلك.

عدد قليل من خيارات ونصائح إضاءة غرفة المعيشة:

– بالنسبة للمنازل ذات الحجم المحدد ، سيشغل الإضاءة المريحة مساحة أقل وتعطي المنطقة إحساسًا أكثر اتساعًا.

– في النهار ، استخدم أكبر قدر ممكن من الإضاءة الطبيعية. إنها أفضل جودة ، وهي مجانية! إذا كان لديك نوافذ كبيرة ، فقم بتكبيرها باستخدام الستائر الشفافة أو ألواح النوافذ الزجاجية لتوزيع الضوء.

– الصداع المتكرر يمكن أن يكون مؤشرا على عدم كفاية الإضاءة. نظرًا لأنك ستستخدم عينيك كثيرًا في غرفة المعيشة (بين القراءة ومشاهدة التلفزيون والهواية) ، تأكد من وجود كمية مناسبة من الضوء لتجنب إجهاد العين.

– إذا كنت لا تستطيع أن تتضايق من 4-8 تركيبات مختلفة (المتوسط ​​لإعدادات غرفة المعيشة) ، ستستمتع بمرونة مفتاح التعتيم في مصدر الإضاءة الرئيسي لغرفة المعيشة.

– من المهم أيضًا الجمع بين أنواع مختلفة من المصابيح الكهربائية. امزج بين امدادك من الهالوجين والفلورسنت وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى الأضواء البيضاء الدافئة أو الأضواء الزرقاء الباردة لتتناسب مع إعداد الغرفة ، داخل تركيبتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى