أخر الأخبار

باب شقه تصميم d3 ,art,rlf.cdr

باب شقه تصميم d3 ,art,rlf.cdr

 

باب شقه تصميم d3 ,art,rlf.cdr الموجهات هي أداة مهمة محلات النجارة لتضعها على أرضيتها. يقطع جهاز التوجيه المواد الصلبة بما في ذلك الخشب حتى تتمكن المتاجر الصغيرة وحتى المصانع الكبيرة المنتجة للقوارب من تشكيل هذه المواد. يستخدم عمال الأخشاب أيضًا أجهزة توجيه لقطع الأشكال والتصاميم المعقدة إلى خشب. في الماضي ، كان فقط أمهر المتخصصين في النجارة قادرين على إنتاج مثل هذه التخفيضات بشكل فعال ودقيق ، ولكن التحسينات التكنولوجية جعلت من السهل مؤخرًا على متاجر النجارة إجراء هذه التخفيضات باب شقه تصميم d3 ,art,rlf.cdr .

 

 

 

 

حمل من هنا

حمل من هنا

ابواب

إدخال القياسات في برنامج CAD / CAS 

من خلال إدخال القياسات في برنامج CAD / CAS ، يمكن للموظفين تصميم قطع على واجهة كمبيوتر رسومي ثم السماح

لجهاز توجيه يتم التحكم فيه رقميًا (CNC) لإكمال القطع. يعمل جهاز التوجيه CNC على نظام الإحداثيات الديكارتية ويستخدم

القالب الذي يصممه متخصص في النجارة عبر الإنترنت لتقطيع القطعة الخشبية وفقًا للمواصفات المطلوبة. يعد الحصول على

جهاز توجيه CNC أمرًا منطقيًا جدًا لمتاجر النجارة لأنه يسمح للمحل بتحسين الكفاءة والقدرات العامة ، مما يسمح له بتلقي

المزيد من الطلبات. ومع ذلك ، لا تستطيع بعض المتاجر شراء آلة جديدة. بدلاً من الاكتفاء بالآلات التي يتم تشغيلها يدويًا ،

يجب على هذه المحلات التجارية بدلاً من ذلك التفكير في استخدام آلات النجارة باستخدام الحاسب الآلي.

حدى الفوائد العديدة لشراء هذه الآلات

يمكن الحصول على هذه الآلات بسعر زهيد ، وهي إحدى الفوائد العديدة لشراء هذه الآلات في حالة مملوكة مسبقًا. بشكل عام ، يمكن لأصحاب المتاجر أن يتوقعوا العثور على آلات النجارة باستخدام الحاسب الآلي بنصف تكلفة الآلة الجديدة فقط. تستفيد أرباح المتجر من انخفاض سعر الشراء ، مما يعني أيضًا أن صاحب المتجر يمكنه أن يقرر استثمار مدخراته في التكلفة في الجهاز الذي تم شراؤه حديثًا. يمكنه أو يمكنها استخدام الأموال الإضافية لترقية أدوات القطع الحالية إلى قواطع ممتازة أو شراء ضمان بحيث يتم إنفاق القليل على الصيانة المستقبلية. عندما يستثمر المتجر وفورات التكلفة في الجهاز الذي تم شراؤه ، ينتهي به الأمر بالحصول على آلة جيدة مثل آلة جديدة ولكن بسعر أقل.

لا تقرر شراء آلات النجارة باستخدام الحاسب الآلي

بعض المتاجر التي لا تقرر شراء آلات النجارة باستخدام الحاسب الآلي ، تختار التمسك بالآلات التي يتم تشغيلها يدويًا أو حتى تنفق الكثير على الآلات الجديدة لأنهم يخشون أن الآلات القديمة غير موثوقة. عادة ما يكون العكس هو الصحيح. تحميل الماكينة الجديدة العديد من أوجه عدم اليقين في حين أن آلات النجارة CNC المستخدمة بالفعل قيد الاستخدام من قبل المالك السابق ، لذلك تم تحديد عيوب أو أوجه قصور في الإنتاج بالفعل. حتى إذا لم يلاحظ المالك الأصلي وجود مشكلة أو لاحظ مشكلة ولكنه اختار عدم إصلاحها ، فسيكون لدى البائع فريق من المهندسين المدربين لفحص جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي قبل طرحه للبيع. سيعمل هؤلاء المهندسون على تجديد الماكينة بالكامل ، بحيث ينتهي الأمر بالمشترين بآلة أكثر موثوقية من الماكينة الجديدة.

 

إذا كان المشتري لا يزال غير متأكد من موثوقية الماكينة ، فيمكنه أو يمكنها الاستثمار في الضمان. سيقدم البائعون الجديرين بالثقة ضمانًا مع أي جهاز توجيه CNC أو أي جهاز آخر تم شراؤه لأنهم يرغبون في الدفاع عن جودة مهمة التجديد الخاصة بهم. يجب أن يكون المشترون حذرين إذا لم يقدم البائع ضمانًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى